الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:09:00 PM

أخبار محلية - رياضية

والي كسلا يتفقد بعثة نادي مريخ نيالا الزائر للولاية في طريقه لأسمرا

كسلا 8-1-2017 (سونا) - قام الاستاذ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا بزيارة إلى مقر بعثة نادي المريخ نيالا الزائر للولاية في طريقه إلى العاصمة الاريترية اسمرا وذلك في اطار استعدادات النادي لخوض منافسات بطولة دوري سوداني الممتاز.
وعبر رئيس بعثة النادي عن تقديره لزيارة الوالي وتفقده لأفراد البعثة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تؤكدا مدى اهتمام حكومة الولاية بالرياضة والاندية الرياضية، مبينا أن النادي في فترة اعداد لمنافسات الدوري الممتاز يأمل من خلالها تقديم نتائج ايجابية ترضي طموح القاعدة الرياضية للنادي.
من جانبه اشار رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم العقيد شرطة نادر أحمد عبد الخير إلى وقفة ودعم حكومة الولاية للقطاع الرياضي على مستوى الاندية في الدرجات المختلفة فضلا عن السعي لترقية وتأهيل البنيات التحتية للرياضة بالولاية، الامر الذي ادى إلى إحداث نهضة وحراك رياضي كبير بالولاية نتيجة للمجهودات المقدمة من حكومة الولاية.
واشار المدير العام لوزارة الشباب والرياضة علي أحمد محمد إلى اهتمام الوزارة بالأنشطة الرياضية، مبينا أن كرة القدم تمثل الرياضة ذات الشعبية الكبيرة واصبحت سفارة بين الشعوب والدول، مثمنا اهتمام والي الولاية بدعم النشاط الرياضي في كافة مجالاته.
من جانبه اشار والي الولاية إلى أن الرياضة اصبحت سفارة دولية وبموجبها تحقق العديد من الايجابيات. وتطرق إلى فلسفة الدولة في الاهتمام بالرياضة وفق مفاهيم جديدة تكون المدخل لكل المجتمعات بالسودان وابراز المواهب.
وقال إن الرياضة في ولايات دارفور قامت بعمل كبير وكانت الجامع لكل اهل الاقليم واستطاعت رغم التحديات بالمنطقة أن تبني علاقات مع كل ابناء السودان .
ج/ط

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.