الساعة الآن اليوم آخر تحديث 07:12:00 PM

أخبار محلية - رياضية

المفوضية الوطنية تكون لجنتين للتفتيش المالي والإداري للهيئات والاتحادات

الخرطوم 10-1-2017(سونا) - أصدرت المفوضية الوطنية لهيئات الشباب والرياضة قراراً بتكوين لجنتين للتفتيش المالي والإداري لهيئات الشباب والرياضة؛ وذلك في أولى مهام أعمالها بعد صدور القانون الجديد, وجاء القرار استناداً الى المادة (31) من قانون هيئات الشباب والرياضة للعام 2016م وإعمالاً لسلطاتها الممنوحة لها بموجب المادة (19-1-د) والمادتين (56-2) و(57-1) من اللائحة العامة لهيئات الشباب والرياضة للعام 2016م والمواد (8 - ب) و(34-1) و(2) من لائحة تنظيم أعمال المفوضية، وعين القرار في اللجنة الأولى العميد عبدالرحمن بشير عربي رئيساً وفي عضوية اللجنة كل من اللواء عادل بلال, د. حمد النيل, ممثل ديوان المراجع القومي, وتاج السر محمد عبدالرؤوف, فيما أسند القرار رئاسة اللجنة الثانية للدكتور حاتم عبدالماجد الليلي، وفي عضويتها اللواء صلاح الدين مطر, الدكتور معتصم رحمة, ممثل ديوان المراجع العام عضواً ومقرراً, والعقيد أسامة فيروز محمد.
وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنتين في تفتيش ورقابة الهيئات الشبابية والرياضية
واستدعاء أي شخص للإدلاء بأي شهادة أو تقديم أي بيانات أو مستندات تساعد اللجنتين في أعمالهما وطلب أي معلومات تراها ضرورية وتساعدها في أداء مهامها، وللجنة الحق في الاستعانة بمن تراه مناسباً لمساعدتها في إنجاز مهامها وترفع اللجنة تقاريرها فور الانتهاء من أعمالها أولاً بأول للمفوضية الوطنية لتقرر بشأنها، على أن تباشر اللجنتان أعمالهما فور صدور هذا القرار.
الى ذلك - وإلحاقاً بهذا القرار - أصدرت المفوضية قراراً بتعيين مولانا أحمد عبدالقادر أحمد عضو المفوضية مشرفاً على أعمال اللجنتين. والأستاذ فخري تاج موسى للسكرتارية وتتخذ اللجنتان من مكاتب المفوضية مقراً لمباشرة مهامهما.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.