الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:09:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

معتمد محلية الدندر يلتقى مدير شركة سلة العالمية للتنمية والاستثمار

الدندر 2-1-2017م (سونا) استقبل الأستاذ حبيب الله يعقوب الشيخ معتمد محلية الدندر بمكتبه برئاسة المحلية المستثمر السعودي ابراهيم الدوسري مدير شركة سلة العالمية للتنمية والاستثمار ووفد الشركة من إدارات الشركة وبحضور عدد من القيادات الرسميه والشعبية بالمحلية وناقش اللقاء الإمكانيات التي تذخر بها المحلية.
وقال حبيب الله في تصريح ل( سونا) ان محليه الدندر تتمتع بالأراضي الزراعية الواسعة بالاضافه الي الثروة الحيوانية الهائله والتي سعت المحلية الي الحفاظ عليها بإنشاء محجر صادر الثروة الحيوانية تعزيزا للصادر .
وأشار حبيب الله الي الإمكانيات السياحية بمحمية الدندر ووصف المعتمد الدندر بأنها محلية واعدة في المجال الاستثماري في شتي المجالات وأكد تسخير كافة الإمكانيات بالمحلية لتشجيع الاستثمار .
من جهته أعرب الدوسري عن سعادته باللقاء وأوضح في تصريح ( لسونا ) أن الهدف من الزيارة الوقوف علي إمكانيات المحلية للدخول في الاستثمار الزراعي والحيواني وابدي تفاؤله بدخول أعماله الاستثمارية بالدندر .
هذا وقد قام الوفد بجوله ميدانية علي نهر الدندر بالاضافه لوقوف الوفد علي تجربة الري المحوري بشرق الدندر والقرية السياحية المقترحة كما زار الوفد شرطة محمية الدندر للوقوف علي الإمكانيات السياحية للاستفادة منها في الاستثمار السياحي.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.