الساعة الآن اليوم آخر تحديث 02:22:00 PM

أخبار العالم - اخبار عربية

البنك الدولي : الأمارات واحدة من أسرع ثلاث دول على مستوى العالم في التطور والتنمية

دبى 16 -2-2017م (وام) - قال الدكتور محمود محي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي إن دولة الامارات العربية المتحدة واحدة من أسرع ثلاث دول على مستوى العالم في التطور والتنمية .
وتناول محي الدين خلال محاضرة ألقاها على هامش القمة العالمية للحكومات في المجلس الثقافي لمعالي الدكتور حنيف حسن القاسم في دبي أبرز ما جاء في ترجمته لأهم كتاب عن التاريخ الأوربي مؤكدا أهمية الربط بين التاريخ والمستقبل وأن مستقبل الأمم يبنى من خلال فهم التاريخ وإدراك الواقع وصناعة الأمل .
وثمن خلال المحاضرة الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والمتعلقة بالإستئناف الحضاري ودعوة سموه لرفع الغبار عن جواهر حضارتنا التي تعيننا على الإنطلاق بقوة نحو المستقبل .
وقدم النائب الأول لرئيس البنك الدولي رؤيته لأسرار تفرد التجربة الإماراتية وتميزها عالميا وريادتها وتحولها إلى نموذج يقاس عليه وقدوة تسعى الدول للإستفادة منها وتقليدها .
وأرجع التجربة الإماراتية إلى حكمة القيادة ورؤيتها العميقة والمستقبلية .. موضحا أنه تبين له على مدى السنوات السابقة ومن خلال تعامله مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أنهما من القيادات التي لن تتكرر كونهما يملكان القدرة والحكمة التي تحول الأفكار والأحلام إلى مشروعات واقعية .
من جانبه أكد معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الانسان والحوار العالمي أن دولة الامارات اصبحت قصة نجاح عالمية حيث تنظر دول العالم بكل التقدير الي قدرة القيادة الاماراتية علي تحقيق قفزات تنموية كبيرة تساهم في تعزيز مقومات الاستقرار الاجتماعي في مختلف المجالات.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.