الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:22:00 PM

أخبار محلية - رياضية

المريخ يستضيف ريفرز يونايتد النيجيري غدا في إياب دور الـ32 للأبطال

الخرطوم 17-3-2017 (سونا)- يستضيف المريخ في الثامنة من مساء غد السبت باستاده بأمدرمان فريق ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور الـ32 لدوري الأندية الإفريقية الأبطال.
ويسعى المريخ لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بثلاثية دون مقابل للتأهل لدوري المجموعات والمضي قدما في بطولة الكاف الكبرى للأندية الإفريقية بتحقيق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف أو معادلة النتيجة السابقة ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح.
وتستكمل بقية الأندية السودانية مشوارها في بطولات الاتحاد الإفريقي بالأحد حيث يحل الهلال ضيفا على منافسه بورت لويس بموريشوص في ذات البطولة والمرحلة بعد أن قطع الفريق شوطاً في سبيل التأهل للمجموعات بفوزه الثمين بأمدرمان بثلاثة أهداف نظيفة .ويملك الفريق فرصا عديدة لإقصاء منافسه.
وفي بطولة الكونفدرالية يستقبل هلال الأبيض فريق سانغا باليندي الكونغولي بمدينة الأبيض في إياب دور الـ32 للبطولة بعد أن خسر الهلال مباراة الذهاب بلوممباشي بهدف ويحتاج إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل لدور الترضية أو معادلة نتيجة الذهاب والاحتكام لركلات الترجيح.
و يخوض الأهلي شندي ممثل السودان الثاني في بطولة الكونفدرالية لقاء الإياب أمام سوبر سبورت الجنوب الإفريقي على أرض الأخير ببريتوريا، وكان لقاء الذهاب بشندي قد انتهى لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. يذكر أن دور الترضية يلعب فيه المتأهل من بطولة الكونفدرالية أمام الهابط من بطولة الأبطال حيث يتأهل 16 فريقا تلعب دوري مجموعات الكونفدرالية بعد تعديلات الكاف الأخيرة.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.