الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:24:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

الدولب تمتدح إشادة البنك الدولي برفع العقوبات عن السودان



الخرطوم 20-3-2017م(سونا)- أعربت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب عن توسيع الشراكة مع البنك الدولي لتشمل كافة التدخلات لبرنامج شامل للأمان الاجتماعي وتعزيز شبكات الأمان الاجتماعي.
وثمنت الوزيرة لدى لقائها بمكتبها صباح اليوم مع المديرة القطرية للبنك الدولي كارولين ترك التي تزور السودان هذه الأيام مجهودات البنك الدولي مع مركز تنسيق مشروعات الفقر في دعم وتعزيز شبكات الأمان الاجتماعي .
وامتدحت الوزيرة إشادة البنك الدولي برفع العقوبات الاقتصادية عن السودان والتي سيكون لها أثر إيجابي في معالجة قضايا الفقر والحالة الاقتصادية بشكل عام.
وأكدت الوزيرة استمرار جهد الوزارة المستمر في تحسين قوائم الدعم الاجتماعي والاستهداف مع الاستفادة من بعض تجارب الدول الإقليمية.
من ناحيتها أشادت المديرة القطرية للبنك الدولي بتطوير ونمو السودان وبالأثر الإيجابي لرفع العقوبات الاقتصادية عنه والتي ربما تسهم بأن يصبح من الدول الغنية ويتحول الفقراء فيه من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج .
ودعت إلى ضرورة التفكير الاستراتيجي لهذه القضية، مشيدة بجهود الدولة في هذا الصدد، مؤكدة الحالة المستمره لتحسين الاستهداف بشكل مستمر لكل الدول دون استثناء.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.