الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:24:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

أعيان وقيادات منطقة الخوي يكرمون مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية

الخرطوم 29-3- 2017 (سونا ) - قال سالم الصافي حجير رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان الدورة السابقة أن مصرف الادخار يعد المصرف الذى يبحث عنه المجتمع وذكر أنه قدم التمويل لمنطقة الخوي بمبلغ تجاوز 40 مليون جنيه أحدثت نقلة ضخمة في واقع المنطقة وإنسانها وأوضح أن هناك اكثر من (200) فصل تم تشييدها بجانب إنشاء مشروعات البنية التحتية في مجال المياه والصحة والتعليم والكهرباء عبر تمويل المصرف .
ومن جانبه اوضح ابراهيم تمساح النائب البرلماني السابق لمنطقة الخوي بالمجلس الوطني أن مصرف الادخار اصبح يمثل واحدا من اهم الشرايين الموجودة بالمنطقة ووصف تجربة المصرف في تمويل المشروعات التنموية بالخوي بالتجربة الرائدة وابان أن هناك جهات كثيرة تعتبرها نموذجا للتعامل المصرفي في التنمية الاجتماعية .
إلى ذلك قال المدير العام لمصرف الادخار والتنمية الاجتماعية الأستاذ الزين عمر الحادو أن المصرف استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في المنطقة وأرجع ذلك إلى التعاون الكبير من أهالي المنطقة بجانب تركيز المصرف على تفعيل صيغة المضاربة المباشرة في تمويلاته هناك كأول مصرف بالبلاد يقوم بالتعامل بهذه الصيغة الإسلامية، مشيرا إلى المشروعات التي مولها المصرف في مجال البنى التحتية بكافة المجالات. وذكر أن المصرف بصدد انشاء فرع جديد له بمنطقة ود بندة ضمن (18) فرعا بمختلف ولايات البلاد خلال الفترة القادمة.
يذكر أن وفدا من ممثل أهالي منطقة الخوي بولاية غرب كردفان جاء إلى مقر مصرف الادخار بالخرطوم لتكريم إدارة المصرف والعاملين لما ظلوا يقدمونه من خدمات مصرفية ساهمت في تشييد عشرات المدارس والمراكز الصحية .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.