الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:24:00 PM

أخبار محلية - سياسية

والي الولاية الشمالية يوكد اهتمام حكومته بتزكية المجتمع بالولاية

دنقلا 20 - 3 -2017 م (سونا ) - أكد المهندس علي عوض محمد موسي والي الولاية الشمالية رئيس المؤتمر الوطني بالولاية ضرورة وضع الخطط والبرامج التى تتوافق والشريعة الإسلامية .
وأشار لدى مخاطبته اليوم المؤتمر التنشيطي للقطاع الفكري والثقافي والاجتماعى للمؤتمر الوطني بالولاية إلى اهتمام الولاية بالرياضة وتزكية المجتمع ليضطلع بدوره ويسهم في ترسيخ قيم ومعاني الحرية والسلام والوفاق. وابان أن المرحلة القادمة تتطلب وجودا فاعلاً من عضوية الحزب وسط صفوف المجتمع. و دعا د.عبد الجليل فضل نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية إلى ضرورة اهتمام الدولة بأمر الرياضة والتركيز على دعم الأندية الرياضية خلال المرحلة القادمة وأشار إلى ضرورة تكوين أمانات متخصصة للاهتمام بأمر التعليم والرياضة وتزكية المجتمع .
وأعلن عن انعقاد المؤتمر التنشيطي العام للولاية في الثلاثين من الشهر الحالي، مؤكدا التزام الحزب بالتوصيات الواردة في كافة مستويات الحزب التنظيمية والقطاعية وجدد التزام الحزب بمخرجات الحوار الوطنى تحقيقا للسلام والتنمية والوفاق.
وطالب فتح الرحمن تامراب المعتمد بشؤون الرئاسة رئيس القطاع الفكري والثقافي والاجتماعى بدعم الفرق الممثلة للولاية فى المنافسات الرياضية القومية، مؤكدا ريادة القطاع وقيادته للعمل الاجتماعي والرياضي والدعوي للحزب وأعلن عن جاهزيته لدفع مسيرة السلام والوفاق من خلال البرامج التي ينفذها القطاع وسط المجتمع.
و استمع المؤتمر خلال جلساته إلى تقرير عن أداء القطاع خلال النصف الأول من الدورة كما قدم عضو القطاع عبد الرحيم خضر ورقة حول أداء القطاع في محاور العمل الاجتماعي والدعوة وتزكية المجتمع والثقافة والرياضة والتعليم.
وأصدر المؤتمر توصياته التي دعت إلى التركيز على بناء الفرد وترسيخ القيم الفاضلة وسط المجتمع والارتقاء بوجدان الأمة بجانب ترسيخ مبدأ الهوية والمواطنة وإزالة التشوهات الاجتماعية ومحاربة الرذيلة وتسخير كافة الإمكانيات لبرامج الدعوة وتزكية المجتمع اضافة لتسخير الفنون والثقافة والرياضة لعبادة الله تعالى. وأوصى المؤتمر بدعم الرياضة والأندية المشاركة في المنافسات القومية.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.