الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:24:00 PM

أخبار محلية - سياسية

بمشاركة السودان : مؤتمر الإعلام ناشر الحضارات يبدأ أعماله في بيروت



بيروت 20-3-2017م (سونا) - بدأت اليوم ببيروت أعمال مؤتمر (الإعلام ناشر الحضارات وهمزة الوصل للحوار) الذي تنظمه الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان؛ بمشاركة المدير العام لوكالة السودان للأنباء الأستاذ عوض جادين محي الدين وعدد من مديري وكالات الأنباء العربية والأجنبية والدبلوماسيين العرب والأجانب .
ولفت وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي - خلال حديثه في فاتحة أعمال المؤتمر- الى نهاية الإعلام التقليدي وبداية عهد الحوار والتواصل، مشيرا الى دور الكلمة في صناعة الأحداث ودور الإعلام في تحويل العالم الى قرية كونية .
وشدد الوزير اللبناني على أهمية الحوار كوسيلة طبيعية لحل المشاكل والمعبر لحل أي أزمة ، داعيا لأن تكون بيروت مكانا للحوار بين الأطراف المختلفة.
من جهتها أكدت مديرة الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان" لورا سليمان" أن اختيار عنوان المؤتمر (همزة وصل الحوار) جاء للدلالة على أن العالم يعيش اليوم وسط أزمات وحروب وعنف وإرهاب .
وقالت إن التطور التكنلوجي في الإعلام الذي يشهده العالم اليوم؛ مكن كل فرد من أن ينشر الخبر، مشيرة الى تحول الإعلام الى لغة عصرية وحضارية لا يمكن الاستغناء عنها .
ويناقش المؤتمر - على مدي يومين - عددا من الموضوعات أبرزها دور الإعلام في تعزيز حوار الحضارات وحوار الأديان؛ بجانب دور الإعلام في صناعة التواصل الاقتصادي وفي صناعة الرأي العام ومكافحة الإرهاب .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.