الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:42:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

والي سنار ووزير الثقافة يفتتحان معرض الكتاب الأول بسنجة

سنجة14-4-2017م( سونا)- دشنت الأستاذة عرفة يحي آدم الحاج وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية سنار معرض الكتاب الأول بمكتبة سنجة الورقية بتشريف الأخ والي ولاية سنار الضو محمد الماحي و وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري د بهاء الدين أحمد الحاج ومعتمد سنجة وعدد من الوزراء والمعتمدين بالولاية وبمشاركة الأستاذ عبد الله حامد الصافي المدير العام والعاملين بالوزارة .
وأكد الوالي أن المكتبة مؤهلة لاستقبال طلاب الجامعات وطلاب الدراسات العليا من أجل كسب المعرفة والحصول على المزيد من المعلومات العلمية للاستفادة منها في كافة البحوث والدراسات للحصول على مختلف الدرجات العلمية.
وأضاف الوالي لدى مخاطبته حفل تدشين معرض الكتاب أن المكتبة العامة الورقية ستفيد جميع القراء وطالبي المعرفة بكافة المعلومات الثقافية.
فيما استعرضت الاستاذة عرفة أهداف المكتبة العامة المتمثلة في نشر المعلومات الثقافية والعلمية والإعلامية، مشيرةً إلى أن معرض الكتاب المصاحب سيحقق إضافة للقراء، مبينة أن جهود الوزارة ستتوالى من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات خلال الفترة القادمة بمشاركة كل العاملين ومنسوبي الوزارة على مستوى الولاية والمحليات .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.