الساعة الآن اليوم آخر تحديث 07:59:00 PM

أخبار العالم - اخبار افريقية

منظمة الشرطة الإفريقية تختتم أعمال جمعيتها العامة الأولى بالجزائر

الجزائر 16 -5- 2017 م( واس )-اختتمت في العاصمة الجزائرية اليوم أعمال الجمعية العامة الاولى لمنظمة الشرطة والأمن الأفريقية "افريبول" التي استمرت ثلاثة أيام بانتخاب الجزائر لرئاستها لمدة عامين
ووصف مدير عام الامن الجزائري اللواء عبد الغني هامل في كلمة اختتم بها الاجتماعات نتائج الاجتماع بانها ستشكل خارطة طريق لقادة الشرطة الأفارقة، مشيرا إلى أن المنظمة الناشئة ستقدم الدعم التقني لكافة أجهزة الشرطة الإفريقية وتؤمن تبادل المعلومات فيما بينها، وستقيم مركزاً علمياً يقوم بالدراسات والأبحاث والتخطيط والتدريب والتكوين في مختلف مجالات الشرطة واختصاصاتها .
كما سيتم العمل على وضع نظام ملائم لتطوير القدرات البشرية لأجهزة الشرطة الإفريقية وتنميتها لتوثيق عرى التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة .
وسيتم كذلك العمل وفق المتحدث الجزائري الذي الت اليه رئاسة المنظمة على وضع أنظمة اتصال عصرية وقواعد بيانات تكون تحت تصرف جميع أجهزة الشرطة الإفريقية لتؤدي مهامها على أحسن وجه لاسيما في مجال مكافحة الإرهاب والإجرام المنظم العابر للأوطان .
وتضم منظمة الشرطة الافريقة التي تمت المصادقة على انشائها في القمة الافريقة الاخيرة في يناير الماضي باديس ابيبا قادة الشرطة والامن الافارقة، وقد حضر اجتماعاتها المنظمات الاقليمية والدولية ذات العلاقة بينها الامانة العامة لمجلس وزارء الداخلية العرب.
ف ع
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.