الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:01:00 PM

أخبار محلية - سياسية

وزارة الاتصالات تؤكد استعدادها للتعاون مع أجهزة الإعلام تقديرا لدورها تجاه المجتمع والدولة

الخرطوم 18-6-2017 م (سونا) - أكد المهندس محمد عبد الرحيم المدير العام للمركز القومي للمعلومات ممثل وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استعداد الوزارة لكامل التعاون مع أجهزة الإعلام المختلفة تقديرا لدورها الكبير تجاه المجتمع والدولة .
وأشار لدى مخاطبته مساء اليوم حفل الإفطار السنوي للمنظمة السودانية للحريات الصحفية بحضور قيادات ومنسوبي العمل الإعلامي وسفبري ماليزيا واندونيسيا بالخرطوم أشار للأعمال والمشروعات المشتركة بين الوزارة والمنظمة خاصة فيما يتعلق بالتدريب والتأهيل الذي يستهدف منسوبي الإعلام والصحافة .
من جانبه أمن الأمين العام لمجلس الصحافة والمطبوعات الأستاذ عبد العظيم عوض الدور المهم للمنظمة السودانية للحريات الصحفية في الحفاظ وحماية حقوق الصحفيين في التعبير والحصول على المعلومات، مشيرا إلى ما تمثله قضية الحريات من جدل محليا وإقليميا .
رئيس المنظمة د . النجيب آدم قمر الدين رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واستعرض المهام والاختصاصات التي تضطلع بها المنظمة في حماية الحريات وتطوير مهنة الصحافة وتأهيل العاملين، مؤكدا أن دور المنظمة لا يتعارض مع دور بقية الأجهزة بقدر ما هو مكمل لها. وثمن في هذا الصدد جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتعاونها الطيب في دعم أنشطة وبرامج المنظمة.

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.