الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:01:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

مصنع الوجبة يدشن (12) من منتجات الدجاج بمعرض صنع في السودان





الخرطوم 19-6-2017(سونا)- دشن مصنع الوجبة لمنتجات اللحوم والفراخ مؤخراً 12منتجا من منتجات الدجاج نصف المطهي المقرمش كاول مصنع فى السودان ينتج هذه االاصناف بتقنية عالية وتحت اشراف متخصصين في هذا المجال .
وقد وجدت تلك الاصناف قبولا منقطع النظير داخل معرض صنع فى السودان حيث تعتبر هذه المنتجات اضافة جديدة لثقافة اللحوم المصنعة الجاهزة .
واوضح هشام ابوزيد صالح مستشار التسويق بمصنع الوجبة في تصريح ل(سونا) بان المصنع يعتبر من رواد صناعة اللحوم الحمراء والفراخ بالسودان حيث يقوم بانتاج العديد من الاصناف ذات الجودة العالية .
واضاف ان انتاج الدجاج النصف المطهي يعتبر اضافة حقيقية لمسيرة الصناعة فى السودان .
وأبان ان المصنع اضافة لما تم تدشينه ينتج حوالي 24 منتجا من اللحوم الحمراء والذي احدث نقلة في تصنيع اللحوم ،مبينا ان المصنع يمتلك احدث وسائل الانتاج والتى تمر بثلاثة مراحل من ضبط الجودة والانتاج والرقابة والجانب الصحي على اعلى مستوى بدءً من الخام وحتى المنتج النهائي بتقنية عالية .
واشار في هذا الصدد الى ان شعار مصنع الوجبة تميز وليس تنافس مستفيدا من كل الوسائل التي تتيح له الانتشار والتوسع وتلبية احتياجات المجتمع السوداني .
واضاف ان هنالك عبوات اقتصادية للحمة والكفته بصورة ميسرة لكل الاصناف وباسعار معقولة ترضي أذواق المستهلك خاصة تلك المتعلقة بسرعة التحضير مثل سندوتشات طلاب المدارس .
وأوضح أن المعرض أتاح فرصة كبيرة للتعريف بالمنتجات المختلفة .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.