الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:01:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

الزكاة بالمناقل تخصص 20% من زكاة المزارعين لمشاريع المرأة

مدني19-6-2017م (سونا) دشن ديوان الزكاة بمحلية المناقل اليوم توزيع نسبة 20% من زكاة المزارعين على قطاعات المرأة بالمحلية بمشاركة المهندس الجيلي مصطفى أحمد معتمد محلية المناقل بتوزيع نماذج من المشاريع النسوية متمثلة في ادوات المخبوزات والمعجنات والأواني المنزلية بالاضافة لبعض المشروعات التي تتناسب مع عيد الفطر المبارك .
وأكدت الأستاذة نورة الصديق أمينة المرأة بالمحلية أن هذه النفرة تجد دعماً من قطاعات المرأة حتى تكون عنصراً منتجاً اقتصادياً وفاعلاً اجتماعياً .
من جانبه أكد الشيخ يوسف الشيخ أحمد مدير ديوان الزكاة بالمحلية أنّ جملة كلفة المشاريع الخاصة بالفقراء والمساكين تجاوزت مبلغ 1.8 مليون جنيه مبشراً ببرنامج فرحة العيد وكسوة وافطار الطالب بأكثر من 850 ألف جنيه .
وثمن المعتمد رئيس المجلس الزكوي جهود الديوان مؤكداً أنّ في هذه الوثبة كان نصيب المرأة حوالي 20 % من زكاة المزارعين لهذا العام معلناً أنّ برنامج الراعي والرعية يستهدف 19 مشروعاً بمبلغ 380 الف جنيه سيتم تنفيذه خلال اليومين القادمين .
وأعلن ً أنّ قيمة جملة المشاريع التي سيتم تنفيذها من زكاة المزارعين تبلغ 1.2 مليون جنيه إضافة لرصد مبلغ 700 ألف جنيهاً لبرنامج الزي المدرسي ووجبة الطالب التي سيتم توزيعها مطلع العام الدراسي الجديد في بعض مناطق المحلية .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.