الساعة الآن اليوم آخر تحديث 09:46:00 PM

أخبار محلية - رياضية

هارون : تكريم هلال التبلدى يعتبر شمعة امل لإعادة النشاط الرياضي بالسودان

الابيض 13_7_2017م (سونا) - دعا مولانا أحمد هارون وإلى شمال كردفان مواطنى كردفان بكافة قطاعاتهم وتنظيماتهم للمشاركة في إستقبال أبطال هلال التبلدى مساء اليوم الخميس بإستاد قلعة شيكان وأكد السيد الوالى في تصريح (لسونا ) ان هلال التبلدي قضية وطن تتطلب الوقفة والسند من الجميع لتخطي هذه الأزمة والإستعداد للمرحلة القادمة بروح معنوية عالية لمواصلة النجاحات والتميز.
وأشار هارون إلي  أن تكريم هلال التبلدى يؤكد التعاطي الإيجابى مع الأزمة القائمة موضحاً أن الهدف من هذا اللقاء هو تنوير الجمهور الكردفانى  بملف هلال التبلدي والإجراءات القانونية التى تمت لوضع الأمور في نصابها. وإن شعار ( شمعة أمل ) هو الذي ينير الطريق لبداية نشاط رياضي مشبع بالأمل والتفاؤل وصولاً للصدارة العالمية في مجال الرياضة. 
وقفت اللجنة العليا لاستقبال هلال التبلدي في اجتماعها   بحضور مولانا احمد محمد هارون والعميد الركن المرضي الصديق المرضي وزير الشؤون الاجتماعية ورئيس نادي الهلال على آخر الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة الهلال والمهرجان المسائي بقلعة شيكان وذلك من خلال التنوير الذي قدمته اللجان الفرعية .
و أكّد رؤساء اللجان الفرعية اكتمال الترتيبات باستقبال يعبر عن تضامن كل جماهير ومجتمع الولاية بجانب عدد من الفقرات باستاد قلعة شيكان وكرنفال تشارك فيه كل الفعاليات والقطاعات بمحليات الولاية
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.