الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:57:00 PM
عاجل

الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الليبي وتبلغه رفض السودان المزاعم في حق القنصلية بالكفرة

أخبار العالم - اخبار عالمية

تحذير طبى من خلط الصودا بعقاقير السعال


باريس 17-7-2017م (أ ش أ) - حذر المسئولون في الوكالة الوطنية لأمن العقاقير الطبية والمنتجات الصحية بفرنسا، الشباب والبالغين، من خلط عقاقير السعال، التي تدخل مادة "الكودايين" في تركيباتها مع الصودا لتحويلها بذلك إلى مادة مخدرة، حيث تسببت في تسمم 5 شباب ووفاة اثنين لما لمادة "الكوديين" الأفيونية من آثار جانبية من بينها الغثيان.
 جاء التحذير الفرنسي من قبل الصيادلة الفرنسيين الذين رفضوا بيع عقاقير السعال التي تحتوي على مواد أفيونية لمن يتراوح أعمارهم ما بين 14- 15 عاما.
وأشار عدد من الصيادلة الفرنسيين إلى أن الشباب لا يدركون الآثار الجانبية للمخدرات وجرعاتها الزائدة التي تؤدي إلى الوفاة، لذلك يتم حاليا منع صرف هذه العقاقير بدون روشتة طبية في فرنسا.
 

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.