الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:57:00 PM
عاجل

الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الليبي وتبلغه رفض السودان المزاعم في حق القنصلية بالكفرة

أخبار محلية - خدمية

وزير البيئة يؤكد الالتزام بتنفيذ مخرجات ورشة تحييد تدهور الأراضي في السودان



الخرطوم 17-7-2017 م (سونا) - أكد الدكتور حسن هلال وزير البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية تبني الوزارة تنفيذ مخرجات ورشة تحييد تدهور الأراضي بالسودان على مستوى كافة أجهزة الدولة العليا لمكافحة التصحر وتدهور الأراضي في البلاد .
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم ورشة عمل "تحييد تدهور الأراضي بالسودان" التي نظمها المجلس القومي لمكافحة التصحر بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة التصحر ورعاية وزارة البيئة بفندق القراند هوليداى فيلا والتي تستمر لمدة يومين وتناقش مجموعة من القضايا عبر حزمة من أوراق العمل العلمية . وأوضح وزير البيئة إن الحكومة التزمت بتنفيذ إتفاقيات الامم المتحدة بتخصيص نسبة من الناتج القومي مشيرا الى النسبة التي وضعتها في العام الماضي بلغت 8.2% .
وأضاف وزير البيئة إن الدولة وضعت البرامج المختلفة وأقامت المبادرات العديدة من أجل مكافحة التصحر وشاركات في العديد من المحافل الدولية في المجالات المختلفة .
من جانبها أوضحت ممثل برنامج الامم المتحدة لمكافحة التصحر سابين صقر أن الورشة تناقش المؤشرات والأهداف المختلفة لمكافحة خطر التصحر وتدهور الاراضي في السودان وأعتبرتها خطوة كبيرة مشيرة الى أهمية إقامة المشاريع التحويلية بمشاركة أصحاب المصالح والمؤسسات من أجل محاربة التصحر .
وتمنت أن تخرج الورشة بمؤشرات وأهداف لمحاربة التصحر وتدهور الأراضي في السودان .
ع و
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.