الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:57:00 PM
عاجل

الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الليبي وتبلغه رفض السودان المزاعم في حق القنصلية بالكفرة

أخبار محلية - سياسية

ابراهيم محمود يدعو الشعب السوداني للتوجه نحو زيادة الإنتاج



الخرطوم 17-7-2017م (سونا) - دعا المهندس ابراهيم محمود مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية أبناء الشعب السوداني للتوجه نحو زيادة الإنتاج باعتباره الحل لتطوير الاقتصاد الوطني ومواجهة التحديات.
وجدد لدى مخاطبته بالمركز العام للحزب اليوم اللقاء الجامع لقيادات هياكل المؤتمر الوطني حول قرار تأجيل رفع العقوبات الأمريكية على السودان، جدد التأكيد على اهمية اجتهاد الجميع من اجل رفع العقوبات عبر إرسال الرسائل لكل العالم والقيادات الأمريكية بما يوضح ظلم العقوبات وتعارضها مع الإنسانية. ووصف محمود العقوبات الأمريكية المفروضة على البلاد بالظالمة والجائرة.
واكد قدرة البلاد على مواجهة التحديات وتجاوز العقبات بصبر وصمود ووعي الشعب السوادني، منوها لضرورة بذل المزيد من الجهود لاستثمار الموارد الاقتصادية والبنى التحتية التي تزخر بها البلاد ولتوفير سبل العيش الكريم للمواطن.
ودعا محمود هياكل الحزب لعدم اليأس، منوها الى ان هناك جهات تسعى لزرع اليأس وسط المواطنين. وقال "يجب أن يمضي الجميع نحو بناء دولة قوية ومؤسسات راشدة خاصة بعد الفراغ من مؤتمر الحوار الوطني الذي تناول قضايا البلاد كافة.
وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني (إن البلاده جربت الولايات المتحدة في نيفاشا ولم تفِ بوعدها ولكن رغم ذلك دخلت التفاوض معها بجدية في المحاور الخمسة التى اكد أنها من واجبات الدولة وجاءت بقناعتها".
وجدد محمود الشكر للشعب السوداني على صبره وصموده وما حققه من انجازات رغم الحصار الظالم.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.