Time now is Today Latest update 09:35:00 PM

Local news - خدمية

جابر عويشة يشيد بالشراكة والتعاون المثمر مع المؤسسات الدعوية للنهوض بأمر الدعوة

الخرطوم 17-7-2017 (سونا) - ثمن دكتور جابر ادريس عويشة رئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم الشراكة والتعاون المثمر مع المؤسسات الدعوية للنهوض بأمر الدعوة. جاء ذلك خلال مخاطبته ختام دورة الإمام القدوة ودورة التحصين الفكرى التى نظمها المجلس بالتعاون مع مؤسسة قدوه ومركز المنتدى الإسلامى .
وأشار عويشه إلى أن أي نشاط للدعوة يمثل غيثا أينما وقع نفع وان الدعاة ليسوا وحدهم في ميدان الدعوة، داعيا إلى أهمية توحيد جهود العاملين بالدعوة وتجاوز القضايا الخلافية، مشيرا إلى استهداف منظم لأهل الدعوة وهو تحد يواجه المجتمع والشباب.
وقال نحن نمد أيدينا لكل من له خبره أو تجربة في مجال الدعوة، مشيرا إلى مشروع تعظيم شعيرة الصلاة الذي أقيمت له دورات في المجلس التشريعى ومجلس الوزراء والأئمة والدعاة وقال "وجهنا بتطوير برنامج للدعاة والأئمة" مشيرا إلى التجاوب مع التحديات ببصيرة واعرب عن سعادته بالشراكة والتعاون لتحقيق نموذج لرعاية العمل الدعوي بالولاية.
وقال عويشه ان علاقتنا مع مركز المنتدى الإسلامي ومؤسسة سبيل الرشاد ومؤسسة قدوة مستمرة ومثمرة، داعيا الأئمة والدعاة المتخرجين للتعاون في مجال الدعوة والاستفادة مما تلقوه من برامج تدريبية. وقال "علينا أن نتعاون ليحل النفع لبلادنا في مجال الدعوة والإرشاد".
وفي ختام البرنامج وزعت الشهادات للدارسين بجانب تكريم رئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد ومعاونيه والمدربين ومركز المنتدى الإسلامى ومؤسسة سبيل الرشاد ومؤسسة قدوة .