الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:51:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

وزير التعاون الدولى يبحث مع سفير المملكة المغربية أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها



الخرطوم 13-8-2017م ( سونا) - بحث وزير التعاون الدولي الأستاذ إدريس سليمان مع سفير المملكة المغربية لدى الخرطوم محمد ماء العينين ، أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها إلى المستوى المطلوب .
وأكد وزير التعاون الدولي على أهمية التعاون المشترك في مجالات الاستثمار الصناعي الإقتصادي والعمل على الاستفادة من مقدرات البلدين في كافة المجالات، داعيا إلى ضرورة تفعيل الاتفاقيات التي وقعت بين السودان والمملكة المغربية في الفترة الماضية مطالبا بضرورة تفعيل دور القطاع الخاص ورجال الأعمال من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية المشتركة وفتح المصارف من أجل تسهيل عملية التحويلات المصرفية .
من جانبه أكد ماء العينين عمق العلاقات السودانية المغربية مشيرا إلى العوامل التي أدت إلى عدم تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين في الفترة الماضية مؤكدا أن الأجواء الآن أكثر مواءمة لتفعيل تلك الاتفاقيات مطالبا بضرورة أهمية انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة خلال الفترة القادمة.
من جانب التقى وزير التعاون الدولي الأستاذ إدريس سليمان بنائب السفير الموريتاني لدى الخرطوم وتناول اللقاء العديد من المحاور المتعلقة بالمجالات الاقتصادية والتنموية واتفق الطرفان إلى ضرورة تسريع الخطى لانعقاد اللجنة العليا المشتركة في الخرطوم خلال الشهرين القادمين .
ع و
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.