الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:51:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

والي ولاية غرب كردفان يؤكد اهتمامه بالمواصفات والمقاييس للقيام بدورها في حماية المستهلك والاقتصاد


الفولة 13-8-2017م(سونا)-اكد الدكتور ابوالقاسم الامين بركة والي ولاية غرب كردفان اهتمامه ورعايته لمكتب المواصفات والمقاييس بالولاية حتي يقوم بالدور المنوط به في حماية المستهلك والاقتصاد. وقال لدي لقائه بوفد الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس الاتحادي برئاسة نائب المدير العام للمواصفات والمقاييس المهندس زكريا محمد سليمان ان غرب كردفان ولاية منتجة وذات ميزات نسبية من المنتجات النفطية والزراعية بالاضافة الى المعادن ومشروعات الاسماك وتحتاج للكثير من العمل في مجال تمكين المواصفات والمقاييس .
من جهته قال الدكتور آدم محمد آدم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية ان فرع المواصفات والمقاييس قدم للولاية الكثير من الخدمات ،مؤكدا وقوف ادارته مع المواصفات وتقديم العون لها ،مشيرا الي ان غرب كردفان ولاية شاسعة وتحتاج لدعم المواصفات المركزية بوسائل الحركة ومعينات العمل لتصل كافة المناطق .
فيما قال المهندس زكريا محمد سليمان نائب المدير العام للمواصفات والمقاييس الاتحادي ان الولاية استجابت لعمل المواصفات في الكثير من الجوانب، مشيرا الي ان الهدف من الزيارة الوقوف علي الاداء واوضاع العاملين بالولاية ، وابان انه افتتح من خلال الزيارة مكتب رقابة المواصفات بالدبكر بمحلية السنوط لتقديم الخدمات للمحلية وحماية المواطنين بالاضافة الي مختبر سوق بورصة محصولات النهود ليساهم في اعداد وجاهزية الصادر من الولاية، واضاف "اننا نعول علي لجنة شئون المستهلكين في التثقيف والارشاد ونشر ثقافة المواصفات".
واعلن عن قيام ورشة تتبني رعايتها المواصفات يقدمها خبراء من ادارته خدمة لولاية غرب كردفان لإعانتها في مجالات تطوير الزراعة والصناعة وخلافها من المجالات.
ف ع

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.