الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:51:00 PM

أخبار محلية - خدمية

تشريعي ولاية الخرطوم يوجه بتحسين بيئة داخليات طلاب التعليم العالي بولاية الخرطوم



الخرطوم فى 13-8-2017 (سونا) وجه رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم المهندس صديق محمد على الشيخ رئيس مجلس أمناء صندوق دعم الطلاب بتحسين البيئة بالمجمعات السكنية لطلاب التعليم العالى بالولاية والعمل على توفير الخدمات الأساسية من صحة ومياه وترحيل الطلاب من مواقع السكن إلى الجامعات بالاضافة لعمل برامج ثقافية تعكس التراث المحلى وتعمل على تعريف الطلاب على التنوع الثقافى بالبلاد.
وطالب الشيخ لدى لقائه اليوم الاحد بالأستاذ مختار محمد مختار الأمين العام لصندوق دعم الطلاب الجديد طالب بإيجاد صلة حميمة بين الطلاب وسكان المناطق التى تقع المجمعات فى جوارها والاستفادة من التجارب الناجحة للداخلية التى لها صلات طيبة مع سكان الأحياء.
وأشار لاهمية إنفاذ موجهات اجتماع مجلس الأمناء لإيجاد سكن آمن ومستقر للطلاب مع رفع تقرير شهرى عن سير العمل فى مواقع السكن والعمل على حل كافة المشاكل التى تعمل على إستقرار الطلاب بالاضافة لتفعيل دور لجان المجلس حتى تقوم دورها المنوط بها . من جهته اكد الأستاذ مختار محمد مختار سعيه لتطوير البيئة داخل المجمعات السكنية وتوفير سكن آمن ومستقر لكل طلاب التعليم العالى بولاية الخرطوم موضحا ان خطة الامانة للفترة المقبلة تاتى ضمن موجهات الولاية بإدخال الطلاب تحت مظلة التأمين الصحى والعمل مع عدد من الجهات الرسمية والشعبية لتوفير وجبات مجانية فى الداخليات.
وكشف عن سياسة الصندوق لاستيعاب الطلاب الجدد عبر التقديم الالكترونى لتسهيل عملية التقديم .
وقال إن اللقاء جاء فى إطار اولويات عمل الامانة للمرحلة المقبلة مؤكداً اهتمامه بإنفاذ كافة الموجهات .التي تأتي ضمن خطة الصندوق والعمل على راحة طلاب التعليم العالي بالولاية .
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.