الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:51:00 PM

أخبار محلية - خدمية

وزارة الشباب والرياضة تبارك بشريات تأهل صقور الجديان لكينيا



الخرطوم فى 13-8-2017 (سونا) هنا وزير الشباب والرياضة الدكتور عبد الكريم موسى ووزير الدولة الدكتور مصطفى محمود جماهير الشعب السوداني والرياضة بخاصة بالتعادل الذي حققه صقور الجديان في مباراتهم أمام نظيره الإثيوبي في مدينة هواسا.
وقال الوزير عبد الكريم إن هذه النتيجة تحمل في طياتها بشريات التأهل لنهائيات كينيا والعبور مع الكبار نحو تأهل حقيقي يحققه صقور الجديان لبلدهم السودان الذي ما زال ينتظر هذه البشريات زمناً طويلاً وما زال الوعد أخضرا.
وبارك الوزير جهود رئاسة الجمهورية ووقفتها المشهودة التي تحققت معها تلك البشريات مشيداً بكل الذين وقفوا وساندوا المنتخب الوطني في مشواره بالبطولة الأفريقية.
فيما قال وزير الدولة الدكتور مصطفى محمود أن المنتخب الوطني يمثل السودان بكل أطيافه السياسية والحزبية، وهو الواجهة الحقيقية التي تتضافر لها جهود كل أهل السودان من أجل إنجاز رياضي يشرف الوطن وجماهير الشعب السوداني.
وأضاف إن من واجبنا جميعاً أن نتكاتف ونعمل سوياً من أجل نهضة رياضية في البلاد لأنه عبر الرياضة تتحقق الوحدة والبشريات والآمال التي تصنع سودان الغد والمستقبل المشرق. على صعيد آخر، خاطب وزير الدولة الجلسة الافتتاحية لأعمال الورشة التحضيرية للمؤتمر القومي للشباب التي انعقدت بمدينة الشباب (أرض المعسكرات سابقاً) بحضور قادة العمل الشبابي بالوزارة برئاسة الأستاذة نادية الأمين وبمشاركة واسعة من قادة العمل الشبابي بالولايات، داعيا إلى تذليل كل المعوقات وضرورة التصدي للتحديات والمخاطر التي تستهدف الشباب، وأكد أهمية العمل التنسيقي بين الوزارة والولايات لتحقيق الأهداف القومية والوطنية، مشيراً أن أعمال الورشة تعد بداية للمؤتمر القومي للشباب الذي سيستعرض القضايا المهمة والمحورية للشباب في أنحاء البلاد كافة.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.