الساعة الآن اليوم آخر تحديث 04:03:00 PM

أخبار محلية - رياضية

حكومة ولاية سنار تشهد انطلاقة ماراثون التجديف والألعاب المائية

سنجة 30-8-2017 ( سونا) - شهدت حكومة ولاية سنار صباح اليوم انطلاقة ماراثون التجديف والألعاب المائية لنادي مينا للتجديف والذي انطلق صباح اليوم من مدينة سنجه إلى مدينة مايرنو.
وأكد وزير الشباب والرياضة الاستاذ حسن بشير لدى مخاطبته احتفال الانطلاق دعم ورعاية وزارته لنادي مينا للتجديف الذي يمثل الولاية في المنافسات المحلية والقومية،وقال إن ولاية سنار موعودة بثورة رياضية خلال الفترة المقبلة وأعلن عن انطلاقة مهرجان الرياضة النسوية عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.
من جهته عبر وزير الشؤون الاجتماعية والدعوة بالولاية يوسف رمضان عن سعادته بالحراك الرياضي في الولاية وقال إن اتحاد مينا للتجديف والألعاب المائية يعتبر اضافة حقيقية لصنوف الرياضة بالولاية.
فيما قال مدير شرطة الولاية اللواء شرطة د.عثمان محمد يونس إن تنوع الرياضة في الولاية يعني أن الولاية آمنة ومستقرة وأكد على أن رياضة التجديف تحتاج للرعاية والدعم من أجل النمو والتقدم.
وكان قد تحدث في الاحتفال معتمدا شؤون الرئاسة بحكومة الولاية الاستاذة فايزة اسماعيل والاستاذ فتح الرحمن محمد زين ومديري عامين الشباب والرياضة أبوعبيده محمد طه والتخطيط العمراني طارق سعيد مؤكدين على دور الرياضة في بناء الأجسام وتعزيز الروابط الاجتماعية.
من جانبه ثمن رئيس اتحاد مينا للتجديف والألعاب المائية ياسر علي أحمد دور التأمين الصحي فرع الولاية وحكومة الولاية في دعم ورعاية مناشط الاتحاد.
وأعلن عن مشاركة النادي في بطولة مكوك النيل القومية للتجديف التي تنطلق في الشهر المقبل من الدمازين للخرطوم.
وأشار ياسر إلى إحراز نادي مينا للمركز الثاني في بطولة الجمهورية للتجديف التي نظمت بالخرطوم والتي شاركت فيها دول السودان وجيبوتي والصومال.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.