الساعة الآن اليوم آخر تحديث 04:03:00 PM

أخبار محلية - رياضية

اتفاق بين اتحاد شباب ولاية الخرطوم والاتحاد الرياضي بالولاية لتنفيذ عدد من المشاريع لصالح الرياضيين

الخرطوم 7-9-2017م (سونا ) - اتفق الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم والاتحاد الرياضي بالولاية على تنفيذ عدد من المشاريع لصالح الرياضيين تشمل الزواج الجماعي وتوفير مشاريع التمويل الأصغر والتدريب وغيرها .
وقال علاء الدين محمد أحمد رئيس اتحاد شباب الخرطوم في تصريحات صحفية اليوم الخميس إنه تم اليوم عقد اجتماع موسع مع الرياضيين تم خلاله تكوين عدد من اللجان تشمل لجنة إدارية وأخرى فنيه ولجان المهرجان من أجل إنجاح مشروع الزواج الجماعي الذي يشمل ألف زيجة حدد لها شهر أكتوبر القادم.
وأشار إلى أن التنسيق بين الجانبين هو الأول من نوعه وسيستمر خلال الفترة القادمة ليشمل عدداً من البرامج في مختلف المجالات خدمة للرياضيين الذين يمثلون شريحة مهمة وسط المجتمع خاصة وأن بينهم عددا كبيرا من الشباب.
فيما أكد عبد العزيز نصر الدين آمين مال أتحاد كرة القدم بالخرطوم اهتمام الاتحاد بشريحة الرياضيين وأن التنسيق مع اتحاد شباب الخرطوم يسهم كثيرا في تنفيذ مشروعات تبدأ بالزواج الجماعي ولا تقف عند مشروع بعينه بل تشمل الاهتمام بالإداريين والحكام في جميع أنحاء البلاد.
وثمن عاليا برامج الاتحاد الوطني لشباب الخرطوم لقيامه بعدد من البرامج الهادفة وأن مجتمع الرياضة موعود بكثير من الأنشطة في محاولات مختلفة خاصة التأمين الاجتماعي ومشروعات التمويل الأصغر والتدريب وغيرها، مؤكدا الاستمرار في تنسيق الجهود مع اتحاد شباب الخرطوم تحقيقا للاهداف المنشودة.
وتعتبر هذه المبادرة أحد أهم مبادرات اتحاد شباب الخرطوم والتي تسهم كثيراً في توطيد العلاقات بين الجانبين تتفيذا للخطط التي وضعها الاتحاد والتي تهتم بكل شرائح الشباب بمختلف مواقعهم.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.