الساعة الآن اليوم آخر تحديث 04:03:00 PM

أخبار محلية - سياسية

السلطة القضائية تنظم دورة تدريبية حول التقاضي والمحاكمات في جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب



الخرطوم-13-9-2017م(سونا)- نظمت السلطة القضائية بالتعاون مع وحدة المعلومات المالية اليوم دورة تدريبية حول التقاضي والمحاكمات في جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب بمباني إدارة التدريب بالسلطة القضائية.
وافتتح الدورة التى تختتم غدا مولانا مروان التجاني الطيب ممثل السلطة القضائية مرحبا بالحضور وشارحاً أهداف الدورة وأهميتها ، كما تحدث ممثل اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب مدير عام وحدة المعلومات المالية مؤكداً ضرورة التواصل والتعاون بين كافة جهات الإختصاص.
ويشارك في الدورة عشرون قاضياً من الدرجتين الأولي والثانية .كما يشارك أيضاً الدكتورعصام الدين حسن لقمان ( القاضي بالمحكمة العليا - سابقاً ) والخبير في مجال التقاضي والمحاكمات في جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب إضافة الي مشاركة ممثلين من المباحث والتحقيقات الجنائية ووحدة المعلومات المالية وهيئة الأمن الإقتصادي.
وتعتبر هذه الدورة بداية التعاون بين السلطة القضائية ووحدة المعلومات المالية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، وتنوير السادة القضاة بالجهود المبذولة في هذا المجال ، وضرورة الإستعداد المبكر للجولة الثانية من عملية التقييم المتبادل والتي سيخضع لها السودان في العام 2022م.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.