الساعة الآن اليوم آخر تحديث 04:03:00 PM

أخبار محلية - خدمية

الاجتماع الدورى للمكتب التنفيذى لصندوق رعاية الطلاب بجنوب كردفان يقف على سير الاداء بالمجمعات السكنية

الدلنج 13-9-2017م (سونا) - وقف الإجتماع الدورى للمكتب التنفيذى لأمانة الصندوق القومى لرعاية الطلاب بولاية جنوب كردفان برئاسة الاستاذ ميرغنى على عبد الرحمن الطاهر أمين الصندوق بالولاية على سير الأداء بالمجمعات السكنية بالولاية التى تشمل مجمعات الدلنج وكادوقلى والعباسية وأبوجبيهة والتى تضم طلاب جامعتى الدلنج وشرق كردفان .
وقال أمين الصندوق بالولاية فى تصريح /لسونا /عقب الاجتماع إن الصندوق يعمل جاهدا لخلق البيئة السكنية الملائمة للطلاب وتوفير افضل الخدمات التى يحتاجونها بالمجعات مضيفا ان العمل يجرى الان فى تنفيذ الإنشاءات الجديدة فى عدد من المواقع السكنية الخاصة بالطلاب والتى وصلت نسبة العمل فيها لأكثر من 85 % .
وقد قدم مديرو الادارات المتخصصة بالصندوق خلال الإجتماع تقارير حوت الكثير من المسائل المتعلقة بأداء إداراتهم مشيرين الى أن الاستعدادات تجرى الآن على قدم وساق لبداية العام الدراسى لطلاب جامعتى الدلنج وشرق كردفان مؤكدين أن الإستعدادات تشمل تهيئة البيئة فى هذه المجمعات لخدمة الطلاب .
وأشاد الاستاذ ميرغنى على عبد الرحمن بالجهود المبذولة من قبل إدارا ت الصندوق المختلفة للإستعدادات المبكرة لإستقبال الطلاب الجدد مؤكدا أن الصندوق لن يهدأ له بال حتى ينعم كافة الطلاب بسكن ملائم بجامعتى الدلنج وشرق كردفان . وأعلن أن هذا العام سيشهد إنفاذ العديد من المشروعات المختلفة التى تسهم كثيرا فى الاستقرار الاكاديمى والتحصيل للطلاب .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.