الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - خدمية

مستشفى الأمل الوطني و (شوامخ) يتفقان على تقديم خدمات التأمين الصحي لكافة منسوبي جهاز الأمن والمخابرات السوداني



الخرطوم 13-9-2017م(سونا) اتفق جهاز الأمن والمخابرات السوداني ممثلاً في مستشفى الامل الوطني والتأمين الصحي (شوامخ) على تقديم خدمات التأمين الصحي لكافة منسوبي الجهاز والذين يقعون تحت كفالتهم بكل ولايات السودان .
وقال مدير مستشفى الامل د.سليمان عبد الرحمن سليمان خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية لورشة التأمين الصحي لمناديب الولايات وولاية الخرطوم التي انعقدت اليوم بمباني مستشفى الامل بضاحية كوبر بالخرطوم بحري ـ وتستمر لمدة يومين ـ قال إن الشراكة تعد نموذجا يحتذي به ، مشيراً إلى أن التأمين الصحي تجربة راسخة في السودان وأثبتت نجاحها .
كما حيا مجهودات التأمين الصحي، مشيرا إلى أن الورشة سيتم خلالها تدريب المناديب بالولايات على كيفية التعامل مع تقديم الخدمة عبر المنافذ المتاحة لتقديم الخدمة العلاجية لأفراد الجهاز بولاية الخرطوم وكافة الولايات، كاشفا عن افتتاح المستشفى العالمي الذي يقع على ضفاف النيل الازرق خلال الاحتفال بأعياد الاستقلال ، مشيراً إلى أن المستشفى سيكون الاول من نوعه في القارة الافريقية ، وسيوفر خدمات مميزة توفر للسودانيين والدول الافريقية عناء السفر للعلاج بالخارج.

من جانبه أشاد د. طلال الفاضل المهدي المدير العام للصندوق القومي للتأمين للتامين الصحي بالشراكة بين الجهاز والتامين الصحي، مبينا انها تمثل اول تعامل بين التأمين الصحي والقوات النظامية السودانية،
مؤكدا أن تغطية الخدمة الصحية تشمل كافة منسوبي الجهاز بولاية الخرطوم و الولايات ، واضاف ان فكرة التأمين الصحي تنسجم مع طبيعة المجتمع السوداني.
من جهته قال د عمر حاج حسن مدير هيئة التأمين الصحي بولاية الخرطوم إن الورشة تعتبر ضربة بداية لتدشين الاتفاق لتقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبي الجهاز بولاية الخرطوم والولايات الاخرى عن طريق شراء الخدمة ، مشيراً إلى الأدوار التي لعبها التأمين الصحي في تطوير وتوطين الخدمات الصحية في وسط .وأطراف ولاية الخرطوم.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.