الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

وزير المعادن يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية بمناطق التعدين.



الخرطوم 13-9-2017م (سونا) - أكد وزير المعادن البروفيسور هاشم علي سالم على استقرار الأوضاع الأمنية في كافة مناطق التعدين في البلاد، وأن الشركات العاملة والمعدنين التقليديين يعملون بصورة طبيعية.
وأعلن هاشم خلال مخاطبته حفل الادارة العام لشرطة تأمين التعدين بوداع كتيبة متحرك الحسم المتجهة لمناطق التعدين تحت شعار: (سلامة، تأمين وانتشار) أعلن عن تسهيلات كبيرة للمستثمرين والشركات العاملة في استخراج المعادن وعدد إنجازات الشرطة في حفظ النظام وبسط هيبة الدولة وتنفيذ القانون باعتبار أن مناطق التعدين تجمع كافة أبناء السودان بمختلف توجهاتهم ومكوناتهم الاجتماعية ممتدحا التنسيق المحكم بين وزارة المعادن وقوات الشرطة حماية للاقتصاد.
من جانبه أعلن ممثل مدير عام قوات الشرطة الفريق عمر المختار عن خطة جديدة لحسم كافة أشكال التفلتات والمهربين وحفظ ثروات البلاد، وأشار الى أن الشرطة تعمل على تأمين كافة الشركات العاملة وأكد دعم الشرطة لمناطق التعدين بإمكانيات وتقنيات وقوة مدربة تسهل من التعامل مع كافة الطوارئ المتوقعة .
و كان قد خاطب الاحتفال مدير الإدارة العامة لشرطة تأمين التعدين اللواء شرطة عثمان كباشي جمعة معربا عن تقديره لتوجيهات وزير المعادن والتي تم بموجبها ترقية متحرك الحسم بولاية نهر النيل من سرية لكتيبة وفق الاجراءات واللوائح والضوابط القانونية
كما خاطب الاحتفال المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية بالانابة دكتور ناجي محمد علي منصور معلنا التنسيق التام بين مكونات الوزارة وشرطة المعادن ودورها في حماية ثروات البلاد.
من جانبها كرمت الأدارة العامة لشرطة تأمين التعدين في ختام الاحتفال وزارة المعادن وعدد من اذرعها لدورها في نهضة الاقتصاد السوداني.

ط ي

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.