الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - خدمية

جهاز المغتربين ومجلس التخصصات الطبية يوقعان مذكرة تفاهم للاستفادة من الخبرات الطبية المهاجرة

الخرطوم 14_9_2017(سونا)- وقع جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج ومجلس التخصصات الطبية مذكرة تفاهم مشتركة في إطار الاستفادة من الكوادر الطبية والصحية السودانية بالخارج وذلك خلال مشاركة جهاز المغتربين ضمن ورشة ( أساسيات الطب الناعم ) التي نظمها المجلس بمشاركة الخبير الدكتور عصام الدين عبد الباقي اختصاصي طب الأسرة وخبير التدريب الطبي بدولة قطر ، وذلك صباح اليوم بمقر المجلس بالخرطوم.
ووقع عن جهاز المغتربين الدكتور عثمان حسن عثمان مدير إدارة نقل المعرفة بالجهاز فيما وقع عن مجلس التخصصات الطبية الدكتور الشيخ الصديق بدر الأمين العام للمجلس .
من جانبه أبان الدكتور عثمان حسن عثمان مدير إدارة نقل المعرفة بجهاز المغتربين أن توقيع المذكرة يأتي في إطار الشراكة بين جهاز المغتربين ومجلس التخصصات الطبية للاستفادة من الخبرات الطبية والصحية السودانية المهاجرة ، إضافة إلى أن المذكرة تمثل خطوة مهمة في اتجاه تنظيم عمليات نقل المعرفة في القطاع الصحي .
إلى ذلك أكد الدكتور الشيخ الصديق بدر الأمين العام لمجلس التخصصات الطبية على مضي المجلس قدما في تعزيز الشراكة مع جهاز المغتربين من أجل تنظيم عملية الاستفادة من الكفاءات الطبية بالخارج في مجالات التدريب وورش العمل والمحاضرات بما يسهم بصورة مباشرة في تنمية قدرات العاملين في الحقل الطبي والصحي في السودان بشكل عام ، مثمنا في الإطار ذاته مجهودات الدكتور عصام الدين عبد الباقي الخبير في مجال التدريب الطبي بدولة قطر ، وحرصه على تمليك خبرته للعاملين في الحقل الطبي بالسودان مبينا أن ورشة ( أساسيات الطب الناعم ) من الموضوعات الجيدة والجديدة التي سيكون لها أثر كبير في قدرات العاملين في هذا الحقل بالسودان .
وأثنى بدر في ذات السياق على مجهودات جهاز المغتربين في التواصل المستمر مع الخبرات السودانية المهاجرة ورفد المؤسسات الوطنية بخبراتها وتجاربها.
.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.