الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

إجتماع الزراعة يستعرض توصيات الحوار الوطني التي تخص الوزارة تمهيدا لتنفيذها



الخرطوم 14-9-2017م(سونا)- عقد اليوم بوزارة الزراعة والغابات الاجتماع الأول لإنفاذ مخرجات الحوار الوطني في الجانب الاقتصادي والتي تخص وزارة الزراعة بعد استلامها من مجلس الوزراء برئاسة وزيري الدولة بوزارة الزراعة والغابات المهندس الصادق فضل الله والأستاذ صبري الضو ، بحضور جميع مديري الإدارات بالوزارة .
وقال المهندس الصادق فضل الله إن الاجتماع استعرص التوصيات التي تخص وزارة الزراعة والبالغ عددها 58 توصية، مشيرا إلى تصنيف التوصيات المطلوبة على حسب الأعوام 2018
،2019 ،2020 وتم تكوين لجنة عليا على مستوى الوزارة برئاسة وزير الدولة الأستاذ صبري الضو لمتابعة تنفيذ التوصيات ،منوها إلى تضمين التوصيات في ميزانية 2018 كل حسب الفترة الزمنية للتوصية .
وأكد وزير الدولة تجهيز توصيات 2018م التي تبلغ حوالي 25 توصية ، مبينا أن الوزارة تعمل الآن في عدد من التوصيات بهمة عالية .
من جانبه أكد الأستاذ صبري الضو التزام الوزارة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبرنامج إصلاح الدولة، داعيا إلى وضع خارطة تنفيذية لمصفوفة الحوار الوطني بما يلي وزارة الزراعة ، مطالبا الإدارات المختلفة بأهمية التنسيق للخروج برؤية موحدة للتنفيذ .
وأمن مديرو الإدارات على أهمية التوصيات التي من شأنها النهوض بالقطاع الزراعي بالبلاد مؤكدين الالتزام بتنفيذ جميع التوصيات التي تختص بهذا الجانب .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.