الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - سياسية

لدى استقباله مساعد رئيس الجمهورية :الرئيس التشادي يتلقى رسالة من البشير



انجمينا 25-9-2017 م ( سونا ) - تلقى الرئيس التشادي إدريس دبي رسالة شفهية من شقيقه الرئيس عمر البشير حول سبل وتطوير علاقات التعاون المشترك.
واطلع الرئيس دبي - لدى استقباله ظهر اليوم بانجمينا مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني المهندس إبراهيم محمود - على نتائج اجتماع اللجنة الحزيية العليا المشتركة بين الموتمر الوطني والحركة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد؛ التي استضافتها العاصمة انجمينا خلال اليومين الماضيين .
وقال محمود - في تصريحات صحفية عقب اللقاء - إنه تقل للرئيس دبي ماتم الاتفاق عليه في الجوانب السياسية بين الحزبين، وفي الجانب الاقتصادي والتجاري وما تم التوصل إليه من اتفاقات بين مؤسسات القطاع الخاص المتمثلة في الغرف التجارية ورجال الأعمال في البلدين .
وكشف مساعد رئيس الجمهورية عن اتفاق على عقد مؤتمر للتجارة والاستثمار بين أصحاب العمل .والشركات السودانية في تشاد في شهر أكتوبر القادم .
ووصف محمود الزيارة بأنها خطوة عملية عملت على نقل العمل السياسي لتحقيق مصالح المواطنين بصورة مباشرة في البلدين من خلال تشجيع التجارة والاستثمار والربط بين رجال الأعمال. وتقدم مساعد رئيس الجمهورية بالشكر للرئيس دبي والأمين العام للحركة الوطنية الحاكمة في تشاد وقيادات الدولة والحزب هناك لحسن الاستقبال وكرم الضيافة ولما تحقق من نجاح الجولة .

ط . ف
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.