الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:34:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

نائب رئيس اللجنة المنظمة: الملتقى التجاري السوداني السعودي يمثل فرصة لتعزيز التعاون المشترك

الخرطوم 26-9-2017م (سونا) - تواصلت اليوم بفندق السلام روتانا أعمال الملتقى التجاري السوداني السعودي بفندق السلام روتانا والذي نظمه اتحاد الغرف التجارية بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات السعودية، بانعقاد اللقاءات الثنائية للشركات السعودية والسودانية ورجال الأعمال فى البلدين .
وقال علي صلاح علي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، الأمين العام للغرفة القومية للمستوردين إن انعقاد أعمال هذا الملتقى وما تم من اللقاءات الثنائية بين الشركات ورجال الأعمال فى البلدين يمثل فرصة لتعزيز التعاون التجاري بين البلدين والاستفادة من الفرص والإمكانيات المتوفرة فى البلدين، مشيرا الى مشاركة العديد من الشركات والتى تعمل فى العديد من المجالات الخدمية والتجارية والصناعية فى أعمال الملتقى؛ إضافة للقاءات المباشرة لأصحاب العمل السودانيين والسعوديين.
وأشار نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى إلى أن الشراكة مع هيئة تنمية الصادرات السعودية واتحاد الغرف التجارية سيدفع بالعمل التجاري بالنسبة للقطاعين العام والخاص السوداني والسعودى، لافتا الى أهمية القطاع التجاري السعودي فى الاستثمار في السودان، وأضاف أن الهدف من الملتقى تعزيز الصادرات السعودية الى السودان وتنميتها.
وأبان أن الاتحاد يتطلع الي تعظيم صادراتنا الى المملكة وخاصة المواد المتصلة بالتصنيع، وأضاف أن ماتم من لقاءات اليوم هو تعزيز الصادرات السعودية، وكذلك صادرات السودان للسعودية، مشيرا إلى الميزات التجارية المتبادلة فيما يلي قرب المسافة وجودة المنتج السعودي، مؤكدا على أهمية زيادة التبادل التجاري بما يحقق العديد من الفوائد للبلدين .
يذكر أن الملتقى يهدف الى تعزيز التعاون الاستثماري، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتنوعة والمتعددة في السودان، ورفع قيمة التبادل التجاري وحل المشاكل التي تعوق حركة التجارة والاستثمار بين البلدين.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.