الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - رياضية

جمعية عمومية لنادي المريخ بالخميس لانتخاب مجلس إدارة جديد

الخرطوم 3-10-2017 (سونا)- تنعقد في الثالثة من بعد ظهر بعد غد الخميس المقبل جمعية عمومية بنادي المريخ لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد انتهاء فترة لجنة التسيير الحالية برئاسة جمال الوالي ورفضه الترشح للمجلس وإعلان فوز آدم عبد الله سوداكال رئيسا للنادي بالتزكية.
وعقد عدد من المرشحين لدخول المجلس الجديد مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بفندق السلام روتانا اعلنوا خلاله تحملهم لمسؤولية إدارة النادي بحضور محمد جعفر قريش المرشح لمنصب نائب الرئيس وطارق المعتصم لمنصب الامانة العامة الصادق جابر لمنصب امين المال والاستاذ الفاتح مختار محامي رئيس النادي الجديد بجانب عدد من منسوبي مجموعة شركات سوداكال المرشحين لدخول المجلس.
واكد محمد جعفر قريش تحملهم مسؤولية مجلس الإدارة الجديد، وانهم جاءوا لمعالجة السلبيات في الفترة الماضية، واشار الى ان مجموعتهم تضم عددا من مكونات المجتمع المدني.
فيما تحدث كل من طارق المعتصم والصادق جابر حول رؤيتهم لإدارة النادي الكبير وعن المشروعات التي ينوي مجلسهم القيام بها.
فيما اكد علي أسد من مجموعة سوداكال أن الرئيس المرتقب للنادي موجود بولاية الخرطوم وسيظهر في وسائل الإعلام عقب إعلان المحلس الجديد.
و حول الطعون التي قدمت ضد آدم سوداكال قال المحامي الفاتح مختار إنها لن تعيق رئاسته للنادي بموجب المادة 158 من اللائحة العامة لقانون الشباب والرياضة والتي نصت على إرفاق مستندات مع الطعون المقدمة، مؤكدا ان ذلك لم يحدث.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.