الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - رياضية

الأولمبية تؤكد دعمها لبطولات كرة اليد



   
الخرطوم 4-10-2017 (سونا)
عقد رئيس وضباط اللجنة الأولمبية السودانية اجتماعا مع الاتحاد السوداني لكرة  اليد وقفوا من خلاله على الخطة العامة والمعوقات التي تواجه مسيرة الاتحاد ، ويأتي ذلك في إطار اهتمام اللجنة بالاتحادات الرياضية وتفقد أحوالها. 
من جهته أشاد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية الأستاذ هاشم هارون أشاد بالانتشار الكبير للمنشط في الولايات وثمن مشاركات الاتحاد المنتظمة في الدورات المدرسية والأسابيع الأولمبية إضافة لعلاقاته المتميزة مع الاتحاد الدولي والإفريقي والعربي.
ووعد هارون بوقوف اللجنة مع الاتحاد في برامجه المختلفة مؤكدا دعمهم المباشر والغير مباشر  لبطولة الجمهورية التي سوف ينظمها الاتحاد نهاية أكتوبر الجاري مطالبا الاتحاد بالمزيد من الاهتمام بالجانب الإعلامي لعكس أنشطته. 
رئيس اتحاد كرة اليد د. موسى طه شكر اللجنة الأولمبية على اهتمامها بالاتحادات الرياضية و قدم شرحا تفصيليا لبرامج الاتحاد وخططه على رأسها نشاطه في الولايات  وعلاقاته مع الوزارة و الاتحادات الدولية والإقليمية ودعمهم للاتحادات الولائية.
وقدم طه تنويرا عن البطولة الجمهورية التي تستضيفها الأبيض بمشاركة (15) ولاية وتطرق للمشاكل التي تواجه المنشط في مقدمتها الدعم المادي والملاعب.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.