الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

دورة تدريبية بالخرطوم حول الثقافة العمالية و أهميتها

الخرطوم 8-10-2017م (سونا) نظمت المؤسسة العامة للثقافة العمالية بالتعاون مع مركز الخرطوم للثقافة العمالية اليوم بقاعة اتحاد نقابات عمال السودان بالخرطوم دورة تدريبية لاعضاء الهئيات النقابية والفرعية بولاية الخرطوم ، حول الثقافية العمالية واهميتها.
وفي تصريح لـ (سونا) قالت الاستاذة سهام حسن عثمان مدير إدارة مركز الخرطوم للثقافة العمالية ان برنامج الدورة التدريبية يستمر لمدة خمسة ايام، وتهدف الى إعلاء قيمة العمل كقيمة دينية والإرتقاء بمستوى علاقات العمل والانتاج والإنتاجية وتحقيق التوازن بين الحقوق والواجبات وتزويد المشاركين بالمعلومات التي تساهم في الوقوف على حركة المجتمع وتطويره والمشاركة في إحداث التغيير والعمل على ترشيد سلوك المشاركين من خلال التدريبات العملية .
وقدم الدكتور أحمد الطيب السماني مدير إدرة التخطيط والسياسات بوزارة العمل والإصلاح الإداري ، محاضرة عن مفهوم العمل في الاسلام تطرق فيها الى أهمية العمل في الإسلام و أخلاق العمل في الإسلام، معددا بعض المفاهيم والمصطلحات .
وقدم الاستاذ تاج السر أحمد عبد الرحمن الخبير النقابي ، محاضرة عن قانون النقابات وتطرق لمراحل تطور قانون النقابات ابتدا من قانون 1948م حتى قانون 2010 معددا المزايا والايجابيات التي مر بها قانون النقابات مشيرا الي ان هنالك قانون بالمجلس الوطني لم تتم اجازته بعد .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.