الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - رياضية

شمال كردفان تستضيف بطولة الجمهورية الخامسة لكرة اليد بمشاركة كافة الولايات



الابيض 10-10-2017م (سونا) - وقف وزير الشؤون الاجتماعية العميد الركن المرضي صديق المرضي برفقة اللجنة الولائية لبطولة الجمهورية الخامسة المقامة هذا العام بولاية شمال كردفان والتي تنطلق في الواحد والعشرين من هذا الشهر وقفوا على آخر استعدادات منتخب الولاية لكرة اليد بمجمع الشهيد عصر اليوم الاثنين.
واستمع الوزير الى تنوير كامل من المدير الفني للفريق المدرب يعقوب محمود مطر والذي أكد أن المنتخب قطع شوطاً متقدماً في الإعداد و الاستعداد لبطولة الجمهورية التي ستقام فعالياتها بمدينة الأبيض .
واكد الوزير -وقفة الولاية لدعم المنتخب وتذليل كافة الصعاب، كما أكد التزام وزارته بتوفير المعينات التي تسهل عمليات الإعداد والتدريب، حاثاً الجهاز الفني ولاعبي المنتخب على بذل الجهود للظفر بكأس البطولة لتحقيق ريادة الولاية في كافة المناحي والأنشطة قائلاً : ( إن المسؤولية كبيرة وتحتاج الى صبر و جلد) مؤكداً ثقته في أنهم قدر التحدي .
هذا وتفقد سيادته اتحاد الصم والبكم؛ وأشاد بمشاركاتهم في كافة المناشط الرياضية؛ مؤكداً وقفة الوزارة معهم في دعم أنشطة الاتحاد .
من جهته أكد الأستاذ حافظ عبدالله عبد الحفيظ عضو اللجنة الولائية لبطولة الجمهورية أن هذه البطولة يعول عليها كثيرا لوقوف المشاركين فيها على مشروعات نفير نهضة ولاية شمال كردفان وأضاف أنها تخلق بوتقة وانصهار الحركة الرياضية وتبادل الخبرات في مجال كرة اليد

وتفيد متابعات سونا بمجمع الشهيد الرياضي أن منتخب ولاية شمال كردفان لكرة اليد بدأ إعداده مبكراً بكامل طاقمه الفني ولاعبيه بروح عالية للفوز بكأس البطولة .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.