الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - طبية

الجزيرة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

مدني في 11-10-2017م (سونا) - إحتفلت ولاية الجزيرة اليوم بفعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار (بتعاوننا نحمي مجتمعنا) والذي يأتي بمبادرة من الإتحاد العالمي للصحة النفسية للتذكير بأهمية الصحة النفسية وتعزيز برامج التوعية بالامراض النفسية .
و أعلنت الأستاذة سلوى دفع الله مدير إدارة الصحة النفسية بولاية الجزيرة في تصريح ( لسونا) عن توجيه الأختصاصيين النفسيين والاجتماعيين بنشر التوعية الصحية والتنوير بمفهوم الصحة النفسية حيث إنتظمت البرامج التثقيفية والتنويرية كل المحليات .
وفي ذات السياق نظمت محلية مدني عدداً من المحاضرات في المدارس ورياض الأطفال عن إدارة الوقت وأثره علي الصحة النفسية ومفهوم الصحة النفسية المدرسية وطرق الاستذكار الصحيحة وصحة الطفل النفسية بجانب أهمية التغذية وأثرها النفسي علي صحة الأم والطفل
وقالت سلوى تم تقديم تنوير حول أهمية التحصين وأثره النفسي علي صحة الأم والطفل وذلك في مستشفي المدينة عرب بمحلية جنوب الجزيرة .
ولفتت سلوى الى إستمرار الاحتفالات بالتنسيق مع جامعة الجزيرة بتقديم محاضرة برئاسة الفرقة الأولى مشاه عن الصحة النفسية في المجال العسكري إضافة لقيام محاضرات أخرى بالمركز القومي لجراحة الأطفال للتعريف بأهمية الصحة النفسية في المؤسسات والتنشئة السوية في الأسرة السودانية وتوجيه الآباء والأمهات بخلق الجو الأسري السوي لوقاية الأطفال من الاضطرابات النفسية.
وقطعت سلوى بإستمرار فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.