الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - سياسية

نائب رئيس البرلمان يطالب عمال السودان بزيادة الإنتاج

الخرطوم 12-10-2017 (سونا) - حيا نائب رئيس المجلس الوطني دكتور أحمد التجاني محمد آدم صبر الشعب السوداني ووقوفه مع قيادة البلاد خلال العشرون عاماً الماضية وثمن خلال مخاطبته اللقاء التنويري حول رفع الولايات المتحدة الأمريكية الحظر عن السودان الذي نظمته الوحدة النقابية لعمال الهيئة التشريعية القومية بشقيها المجلس الوطني ومجلس الولايات بحضور عدد من رؤساء اللجان وممثلي نقابة عمال السودان.
ثمن الجهود التي بذلتها رئاسة الجمهورية ووزارةالخارجية والهيئة التشريعية القومية وكل الجهات التي ساهمت في الوصول بالسودان لهذه المرحلة المتقدمة وقال رغم الحصار كانت عمليات التنمية و التطورمستمرة في جميع القطاعات مؤكداً ان ما تم من تحاور وتفاوض والذي نتج عنه رفع الحصار ليس فيه تنازلات ، وقال إن مرحلة رفع الحصار ليست كل الحلول وإنما خطوة للإتجاه الصحيح وانه ابواب ومسارات للسودان وطالب عمال السودان بزيادة الإنتاج و الإنتاجية في حقل دولاب العمل مشيراً لإنعكاسها الكبير على الناتج الإقتصادي.
وأوضحت وزيرة الدولة بوزارة التعاون الدولي سمية اُكُد الترتيبات الجارية للإستفادة من عملية رفع الحظر والجهود المبذولة لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب داعية للنظر لقضايا الاستثمار وضرورة العمل لإصلاح جوهري وكيفية إستقطاب رؤوس الأموال ، وكشفت عن لجنة تم تشكيلها في الوزارة للاستفادة من فرص التعاون الدولي ومن مؤسسات التمويل الكلية.
وحث رئيس الهيئة النقابية لعمال الهيئة التشريعية محمد نجيب كبر العمال لتشمير السواعد مشيراً إلى أن المناخ الآن ملائم للنهوض بالسودان.
وأوصى العاملين للنظر فيما بعد الحصار لتصحيح المسارات والدفع بالبلاد بأن يكون العامل داعماً ومعولاً للاقتصاد السوداني ، وأكد كبر دور النقابة في التنمية وقال ان رفع الحصار دافع للنهوض بالإنتاج والإنتاجية خاصة في الخدمة المدنية.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.