الساعة الآن اليوم آخر تحديث 10:29:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

انتخاب السفير كمال جبارة رئيسا لاجتماع الانكتاد السنوي الخاص بالسلع و التنمية



جنيف 12-10-2017م (سونا)- تم انتخاب السفير كمال جبارة القائم بالأعمال بالإنابة لبعثة السودان الدائمة بجنيف، رئيسا لاجتماع الانكتاد السنوي الخاص بالسلع والتنمية و ذلك صباح اليوم الخميس بمقر الأمم المتحدة بجنيف والذى تم بالانتخاب،.
وسيترأس السفير جبارة الاجتماع الذي سيستمر لمدة يومين ويتناول تقرير الانكتاد حول السلع كما يشارك في الاجتماع البعثات الدبلوماسية المعتمدة بجنيف وخبراء من الدول الاعضاء بالاضافة الى المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ذات الصلة بالتجارة والتنمية ومراكز البحوث وأساتذة الجامعات.توطئة
للخروج بتوصيات في مجال السياسات من اجل النهوض بقطاع السلع ومساعدة الدول التي تعتمد اقتصاداتها على السعي في تلافي آثار انخفاض اسعار السلع خلال العام الماضي والحالي.
تجدر الاشارة الى أن السودان يتولى الآن رئاسة تنسيق المجموعة الافريقية بجنيف في مسائل الانكتاد، كما تم انتخاب السودان في اجتماع مجلس التجارة والتنمية الذى انعقد خلال الفترة من 11 الي 22 سبتمبر الماضى عضوا في الهيئة الاستشارية للانكتاد.
وتسعى البعثة بجنيف للاستفادة من برامج الانكتاد في تطوير التجارة وإحداث التنمية تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030 خاصة بعد رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان .

ط . ف
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.