الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:55:00 PM

أخبار محلية - رياضية

بمناسبة اليوم العالمي للسكري منظمة شباب النجدة تنظم الماراثون الخيري بتشريف اليسع

الخرطوم 13-11-2017(سونا )- أكد الأستاذ اليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بأن منظمة شباب النجدة تعتبر من المنظمات الرائدة في العمل الطوعي مشيرا الي أنها تضطلع بدورها كاملاً نحو المجتمع.
جاء ذلك في حفل ختام سباق الماراثون الخيري الثاني الذي نظمته منظمة شباب النجدة مساء أمس بالساحة الخضراء بالخرطوم بمناسبة اليوم العالمي للسكري تحت شعار ( فلنعدو معاً ... ضد داء السكري ) برعاية شركة بدر للطيران وبنك الخرطوم وزيوت فوكس بحضور الأستاذ هاشم هارون أحمد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والأستاذ محمد آدم عربي مدير الساحة الخضراء ومجلس إدارة المنظمة وعدد مقدر من الشباب مؤكدا وقوف الوزارة مع المنظمة في كافة أنشطتها المختلفة .كما أشاد الوزير بحسن تنظيم السباق وبالشركات الراعية .
يذكر أن سباق الماراثون انطلق من أمام المقر الرئيسي لنادي التنس بالخرطوم وحتى الساحة الخضراء وضم السباق عددا مقدرا من الشباب والشابات بمشاركة عدد من النجوم الاولمبيين في ألعاب القوى وقد تخلل برنامج الاحتفال فقرات غنائية قدمتها فرقة عقد الجلاد .
وفى ختام البرنامج قام الوزير اليسع والأستاذ هاشم بتقديم الجوائز والميداليات للفائزين في السباق في فئات الشباب والشابات والناشئين .
ومن ناحيةٍ أخرى تفقد الوزير اليسع برفقه مدير الساحة عددا من الملاعب الرياضية بالإضافة للمسجد وسلسلة المطاعم والتي سوف يتم افتتاحها في أعياد الاستقلال .
ومن جانبه أشاد الوزير بالجهد المبذول من قبل إدارة الساحة وأكد بأن الملاعب الرياضية ستكون إضافة حقيقية للساحة وتعتبر بشرى لكل الرياضيين والشباب .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.