الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:55:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

وزير الثقافة بشمال دارفور يشيد بجهود محلية الطينة في دعم مسيرة السلام والتنمية

الفاشر في 13ـ 11ـ 2017م (سونا) - أشاد وزير الثقافة والإعلام بولاية شمال دارفور الهادي برمة صالح بالجهود التي تضطلع بها محلية الطينة من أجل دعم مسيرة السلام والتنمية والاستقرار والإعمار.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بمقر الوزارة بالفاشر اليوم معتمد محلية الطينة الصادق إبراهيم سردو والذى قدم شرحا وافيا حول خطة عمل المحلية للمرحلة القادمة في المجالات الإعلامية والسياحية وتبادل الثقافات باعتبارها منطقة حدودية.
وأكد المعتمد استقرار الأوضاع بالمحلية في المحاور الأمنية والاجتماعية والإنسانية، موضحا أن المحلية تشهد عودة طوعية واسعة من النازحين واللاجئين الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية وتوفير الأنشطة الترفيهية والمعينات الخدمية لإنسان المحلية، مطالبا الوزارة بدعم المحلية في مجال العمل الإعلامي والثقافي.
من جانبه أكد الأستاذ الهادي برمة صالح وزير الثقافة والإعلام اهتمام الوزارة بتوفير كافة المتطلبات لمواطني المحلية لتعزيز برامج العمل الثقافي والإعلامي و نشر ثقافة السلام والاستقرار معلنا استعداد الوزارة لتسيير القوافل الثقافية التي تضم الأنشطة المسرحية وإقامة المحاضرات والندوات وورش العمل والدورات التدريبية والاستفادة من الموروثات الثقافية التي تذخر بها محلية الطينة.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.