الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:55:00 PM

أخبار محلية - رياضية

كمال شداد يؤكد الالتزام بلوائح الفيفا

الخرطوم 13-11-2017 (سونا) - قال البروفيسور كمال حامد شداد رئيس الاتحاد السودانى لكرة القدم إنه طلب - فى اجتماعه مع أندية الممتاز - معلومات عن تكاليف الترحيل والسكن والإيرادات لمعرفة مدى فائدة المنافسة والاستفادة من هذه المعلومات في عملية تسويق البطولة.
وأوضح شداد أنه لا وجود لكتلة الدوري الممتاز بعد الآن، مبينا السبب بأن أندية الدوري الممتاز أعضاء فى الجمعية العمومية شريطة أن توفق أوضاعها .
ووصف البروفيسور شداد الذى كان يتحدث فى المؤتمر الصحفي للجنة المنتخبات الوطنية بأن الرديف بدعة وتجربة سلبية بشهادة الجميع، مشيرا إلى أن المواهب مسجونة لأنها بدون منافسة، وأكد بأنهم لن يلغوا تجربة الرديف، وقال إنها ستجفف بدءا من تسجيلات ديسمبر المقبل، معلنا عن عدم تسجيل لاعب يتخطى سن الـ21 ويستمر صاحب الـ22 عاما فى كشوفات ناديه، فيما لايحق للاعبين الذين بلغوا "23"عاما مع أنديتهم فى ديسمبر 2017.
وأكد شداد التزام التسجيلات بلوائح الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، مشيرا الى أن رخصة الكاف تتحدث عن الجودة والرخصة .
ونفى شداد أن تكون هنالك مشكلة في البث بين ناديى الهلال والمريخ وقناة الملاعب الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز كاشفا عن توافق فيما بينهما.
واختتم كمال شداد حديثه عن الإعارة قائلا " سنتعامل معها وفق النصوص والقواعد العامة المحلية وستكون لنا وقفة فى هذا الأمر " مؤكدا أن الإعارة ستكون للاعب واحد وليس لثلاثة أو خمس كما كان يحدث فى السابق، والتى استصحبتها العديد من السلبيات .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.