الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:55:00 PM

أخبار محلية - رياضية

مدير جامعة كردفان يشهد ختام المنافسات الرياضية للصندوق القومي لرعاية الطلاب

الابيض 14-11-2017م (سونا) - شهد البروفيسور محمد نور طه مدير جامعة كردفان ختام المنافسات الرياضية المؤهلة لنهائيات مونديال الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمشاركة أربع ولايات (الخرطوم الجزيرة غرب كردفان وشمال كردفان).
وأوضح الدكتور حامد السيد مدير إدارة المناشط الطلابية أن هذه المنافسات الرياضية بين الطلاب تأتي تحت مظلة جائزة رئاسة الجمهورية للابداع الطلابي وأن هذه المنافسات الرياضية في القدم والطائرة والتنس والشطرنج انطلقت منذ أغسطس الماضي عبر كافة ولايات السودان المختلفة التي سيكون ختامها في نهاية نوفمبر بالولاية الشمالية.
وثمن الأستاذ معاوية عبد الله مدير إدارة شؤون الولايات بالصندوق التنظيم الرائع للمنافسات من قبل أمانة الصندوق بشمال كردفان ولاية النفير والنهضة التي أصبحت مميزة في كل شئ محييا الوالي هارون واهتماماته المقدرة بمشروعات وبرامج الصندوق بالولاية مؤكداً اهتمام الصندوق بالمناشط الطلابية ورعاية المبدعين.
و حيا الدكتور بابكر عميد شؤون الطلاب بجامعة كردفان الطلاب المشاركين في المهرجان الرياضي موضحاً أن التفوق في المناشط هو الطريق للتفوق الأكاديمي مؤكداً اهتمام الجامعة والصندوق بالمناشط اللاصفية داعياً الطلاب للاستعداد للمشاركة في مهرجان الإبداع الثقافي الرياضي للجامعات.
و تقدم الأستاذ أحمد محمد أحمد حسين أمين الصندوق بشمال كردفان بوافر الشكر والتقدير لوزارة الشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة على رعايتها للمهرجان وخص بالشكر قطاع الرياضة بالوزارة الذي كان هو السبب المباشر في إنجاح المهرجان بصيانته للملاعب وتوفير الحكام وتنظيم المنافسات كما شكر كافة البعثات المشاركة.
هذا وقد تأهلت للنهائيات بدنقلا ولاية شمال كردفان بثلاثة مناشط الطائرة بنين والتنس بنين وبنات وتأهلت ولاية غرب كردفان بمنشطي القدم والشطرنج بنين أما ولاية الخرطوم فتأهلت بمنشط الطائرة بنات وتأهلت ولاية الجزيرة بمنشط الشطرنج بنين.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.