الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:33:00 AM

أخبار محلية - علوم وتكنلوجيا

والي الولاية الشمالية يتفقد مستشفى النساء والتوليد بدنقلا

دنقلا 14-11-2017م (سونا) - تفقد والي الشمالية المهندس على عوض محمد موسى اليوم مستشفى النساء والتوليد بدنقلا ودشن المعدات والاجهزة الطبية التى وصلت للمستشفى بدعم من صندوق التأمين الصحى بمبلغ 800الف جنيه .
واشاد والي الشمالية بدور الصندوق في دعم المجال الصحي بالولاية مؤكدا أن هذه الاجهزة تمثل اضافة قوية لتطوير وترقية اداء مستشفى النساء والتوليد.
وقال إن حكومة الولاية تؤكد السعي في اكتمال سد النقص فى الاجهزة والمعدات الطبية لكل المستشفيات والمؤسسات الصحية وذلك من اجل توطين العلاج داخل الولاية.
من جانبه جدد المدير التنفيذى للصندوق القومى للتأمين الصحى بالولاية الشمالية فى تصريح لـ(سونا) مواصلة مجهودات الصندوق في دعم مجالات العمل الصحي وتوفير الخدمة الطبية بالمستوى المطلوب للمواطنين.
هذا وكان والي الشمالية قد عقد من خلال زيارته اليوم لمستشفى النساء والتوليد بدنقلا اجتماعا مع ادارة المستشفى واستمع الوالي الى شرح من الدكتور عصام يعقوب مدير المستشفى حول سير العمل والاداء بالمستشفى وحاجتها لمزيد من المعدات والاجهزة الطبية .
وقد رافق الوالي خلال الزيارة الدكتور عبد الرؤوف قرناص وزير الصحة بالولاية الشمالية والعميد أحمد ابوزيد معتمد محلية دنقلا والمدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي الدكتور طلال الفاضل وعدد من القيادات بالولاية .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.