الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:33:00 AM

أخبار محلية - خدمية

كلية شمال كردفان الخاصة تضع خطط للتوسع فى البرامج الأكاديمية

الأبيض 14-11-2017م (سونا) - أكد د. أشرف عبد الله أحمد حسن عميد كلية شمال كردفان الخاصة بمدينة الأبيض أن الكلية وضعت عددا من الخطط والبرامج التي تسهم كثيراً في التوسع في أقسام وبرامج الكلية للعام 2018م.
وقال أشرف - في تصريح لـ (سونا) اليوم - إن أهم تلك الخطط هو إدخال برامج الطب والجراحة والتمريض العالي بجانب برنامج تقنيات المعلومات كأول برامج أكاديمية يتم إدخالها على مستوى كليات التعليم الأهلي والأجنبي بولايات غرب السودان.
وأشار اشرف الى أن الكلية ساهمت فى رفع مقدرات العاملين بالقطاعين العام والخاص؛ وذلك من خلال الدورات التدريبية التي نظمتها خلال الفترة الماضية والتي شملت المحاسبة الإلكترونية والتي استهدفت 36 دارساً ودارسة يمثلون العاملين بالمؤسسات الحكومية بالولاية، بجانب دورة التحليل الإحصائي التي استهدفت 20 دارساً بجانب دورة لضباط التأمين الصحي باستخدام الحاسوب.
وأوضح د. أشرف أن الكلية بدأت مسيرتها الأكاديمية خلال العام السابق وبها طاقم من الأساتذة المشهود لهم بالكفاءة العلمية وتضاهي بهم الكلية الجامعات الأخرى، وأبان أن الكلية تسعى لتكون جامعة خاصة كأول جامعة في ولايات غرب السودان رافعة شعار الريادة والتميز والتفوق في كافة المجالات الأكاديمية متفوقة عى رصيفاتها، مبيناً أن الترتيبات جارية لاستقبال الطلاب الجدد بمدينة الأبيض خلال الأيام القادمة؛ وذلك بحفل استقبال كبير وحاشد، داعياً مواطني الولاية للمشاركة في احتفالات الكلية لاستقبال الطلاب الجدد السبت القادم.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.