الساعة الآن اليوم آخر تحديث 09:46:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

بمشاركة السودان: بدء المؤتمر المصرفي العربي السنوي للعام 2017م ببيروت

الخرطوم 23-11-2017(سونا) - يشارك السودان بوفد من الصندوق القومي للاسكان والتعمير وعدد من قيادات المصارف والبنوك في المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017 م والذي بدأت فعالياته اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت وتستمر لمدة يومين تحت عنوان ' توأمة الإعـمار والتنمية ' .
واوضح الدكتور غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير في اتصال هاتفي مع "سونا" من بيروت اليوم ان محاور المؤتمر ستركز على الموضوعات الرئيسية التي يمكن أن تشكل في محصلتها خارطة الطريق لكل المعنيين في إعادة الاعمار والتنمية، ولكل المستثمرين، وخصوصا المصارف العربية، والصناديق العربية السيادية، والهيئات والمؤسسات الإقليمية والدولية.
وقال ان الفعاليات ستتركز على إبراز أهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في الدول العربية، والتعاون فيما بينها من أجل إعادة اعمار ما دمرته الحروب في بعض بلدان المنطقة.
وقال غلام الدين انهم يعولون في المشاركة في هذا المؤتمر علي إبراز أهمية دور المصارف العربية في عملية تمويل الاعمار والتنمية، وذلك عبر آليات طويلة الأجل والاعتماد على فائض السيولة البنكية لابتكار آليات تمويل جديدة ، مشيرا الي ان السودان في حاجة الي مشاركة المصارف العربية في دعم مثل هذه المشروعات باعتباره احد الدول العربية التي تاثرت بالنزاعات خلال السنوات الماضية .
واوضح ان الفرصة مؤاتية للبنوك والمصارف العربية للعب دور فعال خلال الفترة المقبلة في دعم وتمويل مشروعات التنمية والاعمار بالسودان لاسيما بعد قرار رفع الحظر الاقتصادي الامريكي والذى كان يمثل في السابق عقبة في هذا الشأن، مبينا ان عدد من قيادات المصارف السودانية يشاركون في هذا المؤتمر .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.