الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:56:00 PM

أخبار محلية - ثقافية

حكومة الشمالية توكد الاهتمام بالمؤسسات الدعوية وخلاوى القران

دنقلا 24-11-2017 (سونا) - أكد والى الشمالية المهندس على عوض محمد موسى اهتمام حكومته بالمؤسسات الدعوية وخلاوى القرأن الكريم والمدارس القرأنية وحفظه كتاب الله .
واشاد لدى مخاطبته احتفال خلوة الشيخ حسن محمد عثمان بمنطقة ودنميرى بمحلية دنقلا بتخريج عدد من الحافظين باسهامات المنطقة فى نشر الدعوة الاسلامية وتعاليم الدين داعيا للتمسك بكتاب الله وسنة رسوله من اجل مقابلة التحديات التى تحاك ضد الامة الاسلامية واكد سيادته دعم حكومته لكل برامج ومشاريع منطقة ودنميرى التنموية والخدمية وعلى رأسها بداية العمل فى اعادة تأهيل وصيانة قصر ودنميرى خلال اليومين القادمين بواسطة شركة جياد .
كما خاطب الاحتفال العميد احمد ابوزيد معتمد محلية دنقلا مشيدا بدور خلوة الشيخ حسن محمد عثمان فى نشر العلم والمعرفة وتعليم العلوم الاسلامية مجددا وقوف محليته مع قضايا وهموم اهل المنطقة . من جانبه اكد الاستاذ عادل اسماعيل نائب الدائرة بمجلس تشريعى الولاية الشمالية ان الفترة المقبلة ستشهد بدء العمل فى تأهيل وصيانة الخلوة.
من جانبه اوضح الاستاذ العيد محمد عثمان انابة عن اللجنة الشعبية وخلوة ودنميرى ان الخلوة ظلت تقوم بدور كبير منذ تأسيسها فى خدمة القران الكريم ومعالجة قضايا المنطقة والمناطق المجاورة هذا وفى ختام الاحتفال قام والى الشمالية المهندس على عوض محمد موسى بحضور عدد من القيادات بتوزيع الشهادات على الحفظة كما تم تكريمه وعدد من الشخصيات والمؤسسات من قبل القائمين بأمر هذه الخلوة.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.