الساعة الآن اليوم آخر تحديث 11:31:00 PM

أخبار محلية - سياسية

قائد متحركات قوات الدعم السريع يتوعد المتفلتين بملاحقتهم في كل مكان في دارفور



سرف عمرة 24-11-2017م (سونا) - توعد العميد عبدالرحيم جمعة دقلو؛ قائد متحركات قوات الدعم السريع في دارفور المتفلتين بملاحقتهم في كل مكان في دارفور؛ وأمهلهم 48 ساعة لتسليم أنفسهم وسلاحهم او ستطالهم يد قوات الدعم السريع .
وقال قائد متحركات قوات الدعم السريع - في تصريح لـ(سونا) - إن عمليات جمع السلاح تسير كما خطط لها، مشيرا إلى أن جمع السلاح انعكس في تحقيق الأمن والاستقرار في مناطق كتم والزاوية وسرف عمره وكبكابية ومليط .
وأوضح أن قوات الدعم السريع ضبطت في منطقة سرف عمرة كميات كبيرة من المخدرات و الخمور المستوردة وبعض العقاقير الطبية الضارة والأسلحة والذخائر و 65 عربية مخالفة، مبينا أن منطقة سرف عمرة منطقة محورية في دارفور؛ باعتبار أن كل المتفلتين يتمركزون في سرف عمرة، وزاد أن قوات الدعم السريع عازمة في المضي قدما نحو حسم المتفلتين وتنظيف كل ولايات دارفور.
وطالب قائد متحركات قوات الدعم السريع المواطنين والإدارة الأهلية في هذه المرحلة من الجمع القسري لعمليات جمع السلاح ضرورة التعاون مع قوات الدعم السريع لجمع السلاح أو الإشارة لمناطق تواجد السلاح .
الى ذلك طالب عدد من المواطنين في منطقة سرف عمرة بضرورة بقاء وتواجد قوات الدعم السريع في هذه المنطقة على ما تقوم بها من تحقيق الأمن والاستقرار، وأكدوا تأييدهم وتعاونهم مع قوات الدعم السريع في أي مرحلة من مراحل عمليات جمع السلاح.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.