الساعة الآن اليوم آخر تحديث 05:54:00 AM

أخبار محلية - رياضية

ادارة الاهلي الخرطوم تمتدح التسجيلات وتشيد بمجلس ادارة الهلال ورئيسه الكاردينال



الخرطوم 4 -12-2017 (سونا) أشاد مجلس إدارة نادي الأهلي الخرطوم اليوم بمجلس إدارة نادي الهلال ورئيسه الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال والتعاون الكبير بين الناديين والطريقة المؤسسية والاحترافية التي اتبعها نادي الهلال في التفاوض مع إدارة الأهلي لإطلاق سراح اللاعب محمد موسى بشكل يحفظ حقوق النادي الأهلي.
ومن جانبه؛ رحب الفاتح التوم الأمين العام للنادي بالتعاون مع نادي الهلال، وقال: انتقال اللاعب محمد موسى للهلال تم بطريقة سليمة تؤكد متانة العلاقة بين الناديين والوعي الإداري لمجلس الهلال.
وأضاف: محمد موسى لاعب تابعه الجميع وهو صاحب إمكانيات فنية كبيرة واستطاع أن يشارك مع الفريق في عدد من المباريات التنافسية، وسجل عددا من الأهداف، وظل يعمل مع المجوعة حتى حل الفريق في مركز متقدم في الترتيب العام لأندية المنافسة، مشيدا بأخلاق اللاعب العالية وتمنى له التوفيق في مشواره مع نادي الهلال.
وامتدح الأمين العام للاهلي لجنة تسجيلات النادي وعملها في هذا الموسم، وقال بأنها تضم إداريين وفنيين وقدامى لاعبين وتعمل وفق خطة مدروسة وفقا لاحتياجات الفريق الأساسية، مشيرا إلى أنها بدأت في تنفيذ الخطة المرسومة بشكل ونجحت بامتياز في تسجيل اللاعبين المرصودين، متمنيا لها التوفيق وإكمال مهمتها بنجاح.
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.